حرص محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإحتفال بعيد الفطر المبارك مرتديا جلباب وعباية خليجي.




ونشر كهربا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تهنئه : ‏"أدام الله علينا وعَليكُم شعور البهجة وفرحة العيد ، وعَمّر أيامنا بالمسرّات ،وكُل عام وأنتم بِخَير" عيد مبارك".

كما نشر اللاعب صورته مع أحد أصدقائه وهو يتناول الكشري، بالتزامن مع احتفالات العيد.

رئيس الزمالك يجتمع مع خالد جلال لحسم مصير المعارين

ويعقد رئيس نادي الزمالك، جلسة مع خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، خلال الأيام المقبلة، من أجل الاتفاق معه على مصير اللاعبين المعارين.
ومن المقرر أن يطلب خالد جلال، عودة الثنائي مصطفى محمد المعار لصفوف طلائع الجيش، ورزاق سيسيه المعار لصفوف الاتحاد السكندري، بعد تألق هذا الثنائي خلال فترة الإعارة.
وفي سياق أخر، طلب مسئولو نادي العربي الكويتي، التعاقد مع الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد.
وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، على أن إدارة العربي الكويتي رصدت 200 ألف دولار، لضم اللاعب بخلاف ما سيتقاضاه، إلا أن إدارة الأبيض طلبت مبلغ مليون دولار للاستغناء عن اللاعب.
في سياق منفصل، قرر خالد جلال، المدير الفني الجديد للفريق، منح اللاعبين راحة سلبية مفتوحة، بعد التعادل مع حرس الحدود إيجابيا بهدف لكل فريق، من المنتظر تحديد مدتها، على أن يبلغ الجهاز الإداري للفريق بها من أجل إخطار اللاعبين بموعد العودة للتدريبات من جديد.
وتعادل الزمالك أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة، التي جمعتهما بملعب الفريقين، مساء أمس، بالجولة الـ 34 من الدوري المصري.
وجاءت أهداف المباراة عن طريق، بهاء مجدي بالخطأ في مرماه لصالح حرس الحدود، بينما أحرز خالد بوطيب هدف الفارس الأبيض في المباراة.بهذا التعادل رفع رصيد الزمالك عند 68 نقطة في المركز الثالث، بينما ضمن حرس الحدود البقاء في دوري الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده لـ 38 نقطة.
وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده للنقطة 68 في المركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز، فيما رفع حرس الحدود رصيده للنقطة 38 في المركز الثاني عشر، ليهرب رسميًا من الهبوط.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.