يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، اجتماعًا اليوم الاثنين، من أجل مناقشة آخر المستجدات الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز، على ضوء الجلسة التي عقدت بين محمود الخطيب ورئيس الجبلاية أمس الأحد، واستمرت لأكثر من 3 ساعات.



وشهدت الساعات الماضية محاولات من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي كان يتوسط جلسة أبوريدة والخطيب، استكمال الدوري عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية 2019، إلا أن الأخير رفض ذلك وتمسك برأيه.

ورفض الوزير وأبو ريدة، فكرة إلغاء الدوري الممتاز للموسم الجاري، والتأكيد على ضرورة الانتهاء من المسابقة في الموسم الحالي واستمرارها حتى نهايتها، خصوصًا في ظل احتدام المنافسة بين فرق القمة.
وتواصل الوزير أشرف صبحي وأبو ريدة مع رئيس نادي الزمالك، لاستطلاع رأيه بشأن انهاء الدوري، قبل أمم أفريقيا بدون اللاعبين الدوليين، وهو ما رفضه رئيس القلعة البيضاء، وأكدت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن كل المؤشرات تؤكد إنهاء الدوري عقب كان 2019، مع التعهد بتجهيز جدول كامل قبل انطلاق الموسم الجديد، وتنفيذ مطالب كافة الأندية، وفي مقدمتها الأهلي.
وكان الأهلي قد طلب، فتح باب القيد المحلي في الموعد المناسب، وأن يكون بالتزامن مع القيْد الإفريقي بحدٍ أقصى 10ــ7ــ2019، حتى تتمكن الأندية المصرية التي يتقرر مشاركاتها في بطولات «كاف» من تسجيل لاعبيها الجدد إفريقيًا بدون سداد غرامة مالية، والاستعانة بجهود هؤلاء اللاعبين في الأدوار الأولى للبطولات الإفريقية.

الزمالك يرفض اللعب بدون الدوليين

يأتي ذلك، في الوقت الذي رفض فيه مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة خوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز بدون لاعبيه الدوليين، حيث تمسك بوجود جميع العناصر الأساسية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.