يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود، في العاشرة مساء غدًا الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.




ومن المنتظر أن تشهد مباراة الزمالك والحرس تعديلات في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض وفقا لوجهة نظر المدير الفني الجديد خالد جلال، الذي تولى المهمة خلفا للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للنادي الأبيض.

أيمن حفني

أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك الذي طالما دخل بسببه رئيس الزمالك في خلافات مع المدير الفني السابق جروس، بسبب عدم الاعتماد على اللاعب من المنتظر عودته للتشكيل الأساسي في عهد خالد جلال.

أحمد مدبولي 

أحمد مدبولي صانع ألعاب الزمالك واللاعب الوحيد الذي لم يحصل على فرصة المشاركة في أي مباراة خلال فترة ولاية جروس، من المنتظر عودته للصورة في عهد خالد جلال.

 

محمد عنتر

محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك الذي شارك على فترات قليلة في عهد جروس، أوصى رئيس الزمالك بمنح اللاعب فرصة خلال المباريات المقبلة.  

حازم إمام

حازم إمام قائد الفريق الأبيض وظهيره الأيمن يحظى بثقة من خالد جلال المدير الفني الجديد، وقد يفضل تواجده على حساب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك.

محمد حسن 

محمد حسن لاعب وسط الزمالك من المنتظر ظهورهم خلال الفترة المقبلة بعد تولي خالد جلال القيادة الفنية للزمالك ورحيل جروس عن تدريب الفريق.

شكوى اللاعبين من جروس

وكان رئيس نادي الزمالك أكد أن عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض اشتكوا من السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، بسبب طريقة معاملته وأسلوب تفكيره. 
وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات على هامش تقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة خالد جلال:" المفاجأة أن البعض يتوقع أن الشكوى تأتي من جانب اللاعبين غير المشاركين بالمباريات، غلا أنها جاءت أيضا من اللاعبين المشاركين بشكل أساسي وأبرزهم طارق حامد الذي اشتكى من عدم حصوله على راحة، وكذلك يوسف أوباما بسبب توظيفه بمركز لاعب الوسط المدافع رغم أنه مركزه غير الرئيسي".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.