"النشرة الأوروبية"، تقرير رياضي صباحي يومي، يسلّط الضوء على أبرز الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.


محمد صلاح يقود ليفربول ضد توتنهام يستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد، صراع إنجليزي خالص، يجمع بين ليفربول ضد توتنهام، في تمام التاسعة، ضمن مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".
يدخل ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، اللقاء باحثاً عن ختام جيد لموسمه،  بعدما فشل فى حصد لقب الدورى الإنجليزى، طامحاً في الحصول على اللقب السادس فى تاريخه بالبطولة الأعرق أوروبيا، من أجل تعويض خيبة العام الماضي أيضاً في النهائي.
ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من، أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون، أما في خط الوسط فابينيو، فينالدوم، هندرسون، وفي الهجوم سيعتمد كلوب على خدمات الثلاثي ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

قلق بين جماهير الريدز بسبب نحس كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن الريدز بات جاهزاً لموقعة دوري الأبطال، أمام توتنهام، التي ستحتضنها العاصمة الإسبانية مدريد.
وقال «كلوب» في تصريحات سبقت المباراة: "أعلم أنني خسرت أخر 6 نهائيات على التوالي، لو كنت أنا السبب في خسارة آخر 6 نهائيات فإذا يجب على الجميع أن يقلقوا، وإذا لم أكن أنا السبب؟ فلدينا فرصة".

جريشة غادر كأس العالم للشباب بإرادته

كشفت مصادر خاصة أن الحكم المصري جهاد جريشة لم يتم استبعاده من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما، موضحا أنه اختار مغادرة البطولة المقامة حاليا في بولندا بمحض إرادته.
وأوضحت المصادر المقربة من جريشة، تفاصيل ما حدث خلال الساعات الماضية بعدما عقد السويسري ماسيمو بوساكا، رئيس لجنة حكام الاتحاد الدولى "فيفا"، جلسة مع جهاد جريشة، وقال "بوساكا" للحكم المصري إنه لن يستطيع إسناد أي مباريات له في الوقت الحالي خصوصا مع قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.