قال مصدر بنادي الزمالك، إن خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، طلب من إدارة النادي تسويق 4 لاعبين بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن الفريق ليس في حاجة لخدماتهم.
أن جلال تحدث مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، وأكد له على أنه لا يمانع في رحيل كل من حميد أحداد وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن وبهاء مجدي.


وكان الزمالك قد تعادل أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة، التي جمعتهما بملعب الفريقين، مساء أمس، بالجولة الـ 34 من الدوري المصري.
وجاءت أهداف المباراة عن طريق، بهاء مجدي بالخطأ في مرماه لصالح حرس الحدود، بينما أحرز خالد بوطيب هدف الفارس الأبيض في المباراة.بهذا التعادل رفع رصيد الزمالك عند 68 نقطة في المركز الثالث، بينما ضمن حرس الحدود البقاء في دوري الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده لـ 38 نقطة.
وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده للنقطة 68 في المركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز، فيما رفع حرس الحدود رصيده للنقطة 38 في المركز الثاني عشر، ليهرب رسميًا من الهبوط.
في سياق أخر، استقرت إدارة نادي الزمالك، على عدم خوض معسكر أوروبي خلال فترة توقف بطولة الدورى نظراً لمشاركة المنتخب الوطني في منافسات بطولة أمم أفريقيا في مصر بداية من 21 يونيو الحالي.
وجاء القرار بسبب غياب العديد من النجوم للانضمام إلى المنتخبات الدولية، ومنهم الرباعي محمود جنش ومحمود علاء وطارق حامد ومحمود الونش مع المنتخب الوطني، بجانب الثنائي فرجاني ساسي مع منتخب تونس وخالد بوطيب مع المغرب والارتباط بالأجندة القارية.
وفضلت الإدارة تأجيل المعسكر الأوروبي لنهاية مسابقة الدوري المصري في الموسم الحالي والاكتفاء بالسفر لإحدى المدن الساحلية فقط، وإقامة معسكر هناك خلال البطولة لزيادة التركيز لدى اللاعبين وخوض بعض الوديات.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.