كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن هناك ثلاث أندية كبيرة ترغب في التعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في ظل مستواه القوي مع الريدز في الفترة الماضية، ومساهمته في حصد فريقه لقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".




وقالت صحيفة "آس" إن المزاد بشأن محمد صلاح بدأ في ظل اهتمام بعض الفرق بخدماته وطرحت على جماهير ريال مدريد استفتاء حول إمكانية ضمه، مضيفة أن أندية بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة للريال دخلوا سابق الظفر بخدمات الفرعون المصري.
ويعد البايرن من المهتمين بضم الفرعون المصري، إذ يبحث عن أجنحة لتعويض رحيل الثنائي الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري، كما يعتبره العديد من المهتمين أحد أهداف ريال مدريد رغم كون الفرنسي زين الدين زيدان يفضل زميله السنغالي ساديو ماني.
وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال صلاح لمانشستر يونايتد شبه مستحيل رغم كون المانيو يملك الأموال اللازمة لضمه لكن العداء التاريخي بين الريدز والشياطين الحمر يجعل صلاح يفضل عدم إغضاب جماهير ليفربول والإبقاء على حبهم.
وكانت تقارير صحفية ربطت صلاح بالانتقال إلى برشلونة ويوفنتوس أيضًا، بعد تألقه في الموسمين الماضيين برفقة ليفربول وتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين، كما لعب نهائي دوري الأبطال في 2018 وفاز باللقب في 2019.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.