حصل لاعبو نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على أجهزة "آيفون" مطلية بالذهب مقدمة من الشركة الراعية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج" بمناسبة تحقيقهم اللقب.



ونجح ليفربول بقيادة محمد صلاح في الفوز على توتنهام في المباراة النهائية للشامبيونزليج بنتيجة 2-0، ليحصد لقب الشامبيونزليج السادس في تاريخه.
وتعد هواتف "iPhoneXSMax" مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراطا، فيما تم تصميم كل هاتف بشكل خاص لكل لاعب، بحيث يحمل اسم كل لاعب، ورقم قميصه في الخلف.
وقدمت أجهزة الهواتف للاعبي ليفربول بواسطة "iDesign Gold"، وهي شركة أمريكية ترغب في إقامة شراكة مع ليفربول الموسم المقبل.

محمد صلاح يستعرض قوته مع "سمك الجونة"

في سياق مختلف، واصل محمد صلاح نشر العديد من الصور خلال رحلة الاستجمام، التي يقضيها في الجونة خلال الفترة الحالية وقبل انضمامه لمعسكر المنتخب.
واستعرض محمد صلاح قوته في اصطياد سمكة في الجونة، إذ نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد اصطياده سمكة كبيرة في رحلة صيد بمدينة الجونة في البحر الأحمر.
والصورة هي الثانية لصلاح خلال يومين، إذ نشر أولى أمس وهو يحمل سمكة عبر لانش سياحي في رحلة بحرية لأحد الشواطئ القريبة من منتجع الجونة أيضا، اسمها "الحصان"، وهي إحدى الأسماك التي تقع على أعماق كبيرة ويتم اصطيادها بنظام الجر، في أثناء رحلة بحرية لصلاح بمرافقة مجموعة من أصدقائه.
وحسب المصادر القريبة من صلاح بدأت الرحلة الساعة 11 ظهر أمس الإثنين على مركب سياحي خاص، انطلق من ميناء مارينا الغردقة دون وجوده، فيما انضم "الفرعون المصري" لأصدقائه بالوصول لهم بزورق سريع يستخدمه عن طريق البحر قادما من الجونة.
وحصل "صلاح"، على إذن من الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، من أجل قضاء أجازة قصيرة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.