recent
أخبار ساخنة

حفلة ليفربول على برشلونة عقب الريمونتادا التاريخية: متعودة



احتفل الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي بشكل ساخر، عقب تأهل فريقه التاريخي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني.
ونجح ليفربول في سحق برشلونة بأربعة أهداف دون رد، ليرد اعتباره من هزيمة الذهاب 0-3، ويتأهل الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي (طالع التفاصيل).

ليفربول يحتفل عبر السوشيال ميديا

وعقب صافرة النهاية من الحكم التركي جونيت تشاكير، كتب حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "متعودة"، في إشارة ألى أن نادي برشلونة اعتاد على توديع دوري الأبطال بطريقة الريمونتادا، رغم تحقيقه الفوز ذهابا بنتيجة مريحة.

واستغل حساب ليفربول تحقيق الفوز في شهر رمضان الكريم ونشروا تغريدة أخرى كتب فيها: "مرحب شهر الصوم مرحب لياليك عادت بأمان"، ثم تغريدة أخرى ظهر فيها ألكسندر أرنولد ظهير أيمن الفريق يمر من جورد ألبا، وكتب تعليقا عليها "العلم في الراس مش في الكراس"

ولم يكتفِ الحساب الرسمي لليفربول بالتغريدات السابقة، بل واصل نشر عدة تغريدات أخرى، ووضع الحساب صورة للحارس البرازيلي أليسون بيكر وكتبوا تعليقا عليها "الثانية على التوالي بالطبع تعرفون ماذا نقصد ريمونتادا مرة أخرى"، في إشارة إلى ما فعله "أليسون" تحديدا مع البرسا، حيث تأهل الموسم الماضي أيضا على حساب برشلونة عندما كان حارسا لفريق روما، ثم كرر الأمر مع ليفربول وعلى حساب البرسا أيضا.
ولم يغب محمد صلاح هدّاف ليفربول عن تغريدات الحساب الرسمي، ونشرت صورته داخل الملعب وهو يتجه للاحتفال مع زملائه وكتبت "وعد الحر دين عليه".
واختتم الحساب الرسمي للريدز حفلته الساخرة من برشلونة بتغريدة كتب فيها "نملك رجال للريمونتادا وليس رجلا واحدا"، في إشارة إلى اعتماد ليفربول على اللعب الجماعي وليس النجم الأوحد مثل برشلونة الذي يعتمد بشكل كبير على الأرجنتيني ليونيل ميسي.
google-playkhamsatmostaqltradent