كشفت تقارير تونسية أن نادي الزمالك يدرس التعاقد مع لاعب تونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق الثنائي التونسي في صفوف الفريق، وهم فرجاني ساسي وحمدي النجاز.

الزمالك يبحث على مهاجم تونسي جديد

وعرض أحد وكلاء اللاعبين مهاجم فريق الصفاقسي فراس شواط، على الفريق الأبيض للتعاقد معه، خاصة وأنه لاعب دولي وسوف يشارك مع تونس بكأس الأمم الأفريقية المقبلة، وتألق مع فريقه هذا الموسم وصعد مهم للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية.


ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة وادي دجلة اليوم، والمؤجلة من الجولة 29 للدوري العام، على استاد بتروسبوت، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.
وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم الكرواتي نوهميربيين، لإدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة، التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات الدوري الممتاز.
وكان نادي الزمالك، طلب إسناد مباراة فريقه ووادي دجلة، لطاقم تحكيم أجنبي، وتسلم مسئولو اتحاد الكرة 25 ألف دولار، قيمة استقدام الحكام الأجانب لمباراة اليوم.
يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب النجم الساحلى التونسى بنتيجة هدف نظيف من مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما يأتى أبناء ميت عقبة فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 60 نقطة من 27 مباراة فقط، وأقل من مباراتين عن غريمه الأهلى متصدر البطولة برصيد 67 نقطة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.