recent
أخبار ساخنة

النقاز تحدى فريقه السابق وساسي تميمة الفوز باللقب.. الزمالك وطن التوانسة


نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في خطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية، بعد تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي، ليضرب الفريق الأبيض موعدا مع نهضة بركان المغربي بنهائي البطولة.
وأستطاع الفارس الأبيض فرض كلمته أمام الفريق التونسي ولعب بخطة دفاعية محكمة وحافظ على نظافة شباكه وهي النتيجة التي ضمنت له التأهل للنهائي، بعد أن كان فاز بمباراة الذهاب ببرج العرب بهدف دون رد أحرزه كهربا.
ومن المفارقات أن الزمالك كسر نحس مواجهاته أمام النجم في سوسة، في ظل وجود ثنائي تونسي بين صفوف قلعة ميت عقبة، وهما حمدي النقاز وفرجاني ساسي، ويستعرض "الوطن سبورت" ما قدمه الثنائي حتى وصول الفريق الأبيض لنهائي الكونفدرالية.

فرجاني ساسي 

لعب فرجاني ساسي دورا بارزا خلال مشوار الزمالك بالكونفدرالية وأحرز هدفين، حيث جاء الهدف الأول للاعب التونسي بشباك القطن التشادي في مباراة ذهاب دور الـ32 الأول للبطولة، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بسبعة أهداف دون رد.
وأحرز فرجاني، هدفا عالميا بشباك جورماهيا الكيني، بمرحلة دور المجموعات لبطولة، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض برباعية نظيفة. 
وبعد تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مباراة حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، تسبب في غيابه عن مباراتي النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية، إلا أن فرجاني، استقبل بعثة النادي الأبيض وكان له دورا كبيرا في تحفيز زملائه وإطلاعهم على أجواء ملعب سوسة لتخطي عقبة النجم والعودة ببطاقة التأهل لمباراة نهائي الكونفدرالية.

حمدي النقاز 

  الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز شارك أمام فريقه السابق النجم الساحلي، في مباراتي الذهاب والإياب للدور النصف النهائي، وتحدى أهل بلده ووقف لهم بالمرصاد أثناء إلقاء الزجاجات في اتجاهه وكأنه اتخذ الزمالك وطنا له، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بل قدم مباراة دفاعية كبيرة في ملعب سوسة وأنقذ مرمى الفريق الأبيض من فرصتين تهديف محققة.
ومن فرط تألق النقاز، أمام فريقه السابق وأهل بلده نال تعليقا خاصا من المعلق التونسي رؤوف خليف، الذي أبرز تألق الظهير الأيمن في ملعب سوسة وأنه كأن أحد أهم أسباب تأهل الفريق الأبيض لنهائي الكونفدرالية على حساب فريقه السابق النجم.
google-playkhamsatmostaqltradent