صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد 2019-2020.



تعاقد مسئولو نادي الزمالك مع اللاعب كريم الدهشان، لاعب فريق السلة بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد 2019-2020.
وتعاقد الزمالك مع كريم الدهشان بعد المفاوضات التي قادها مسئولو جهاز السلة، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه، ولم يقم مسئولو الأهلي بتجديد عقد اللاعب.
ومن المنتظر أن ينضم الدهشان، الذي توجه مع الأهلي بالعديد من الألقاب، إلى صفوف فريق الزمالك للسلة في فترة الإعداد للموسم الجديد والتي تنطلق يوليو المقبل.

وتوج الدهشان مع النادي الأهلى ببطولة كأس أفريقيا 2016، وبطولة دوري المرتبط.
وكان فريق السلة بنادي الزمالك حصد لقب الدوري هذا الموسم، بعد نهائي مثير مع نظيره الجزيرة، حيث فاز الفريق الأبيض في أول مباراتين بدوري السوبر ثم عاد الجزيرة وحقق الفوز في مباراتين، لتبقى المباراة الخامسة هي الفاصلة في تحديد بطل الدوري وتمكن خلالها الفريق الأبيض من اكتساح الجزيرة بنتيجة 87-66.
فوز الزمالك بدوري السلة بعد أيام قليلة من فوز النادي الأبيض بدوري اليد، فتح باب المقارنات بين الألعاب الجماعية في أكبر قلعتين بالرياضة المصرية الأهلي والزمالك، ويستعرض "الوطن سبورت" حصاد الفرق الجماعية للقطبين هذا الموسم.

دوري الطائرة

الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سارت عكس التيار وتفوق فريق الطائرة رجال على نفسه وتوج  بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني، بلقب بطولة الدوري رسميا، وذلك قبل انتهاء المسابقة بجولتين.
وكان التتويج بدوري الطائرة ليكون إعلان عن فوز الفريق الأحمر بالثلاثية هذا الموسم، بعد أن فاز بلقب البطولة الأفريقية التي أقيمت بالقاهرة، وأيضا ببطولة الكأس. 
وعلى مستوى السيدات حصد فريق الطائرة لقب الدوري بعد التغلب على الشمس في المباراة النهائية بنتيجة 3-1، كما توج بلقب بطولة كأس مصر، بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة.
فيما فشل  فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فى الاحتفاظ بلقب البطولة العربية للأندية، بعد الخسارة أمام  الصفاقسى التونسى بنتيجة 3-0.  
وحصد فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلى، لقب البطولة الأفريقية للأندية للمرة العاشرة فى تاريخه بالفوز على قرطاج التونسى بنتيجة 3 - 1 فى النهائى الذي أقيم على صالة عبد الله الفيصل.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.