"النشرة الأوروبية" تقرير رياضي صباحي يومي، يسلط الضوء على أهم الأحداث الخاصة بجميع دوريات أوروبا، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

بند سري يهدد استمرار مدرب برشلونة 

يبدو أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سيكون أول المطاح بهم في رحلة تصحيح المسار ببرشلونة، بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي، حيث يعتزم النادي الكتالوني، استغلال بند في عقد المدرب سيسمح له باستبعاده في أي وقت.


النني وصلاح على بعد خطوات من إنجاز أوروبي جديد ضرب أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب المنتخب الوطني، موعدًا في نهائي الدوري الأوروبي، لملاقاة مواطنه تشيلسي، ليكون نهائي إنجليزيًا خالصاً، على غرار دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج»، الذي سيقام بين ليفربول وتوتنهام، مطلع يونيو المقبل.. «طالع التفاصيل». وللمرة الأولى في التاريخ يتواجد لاعبان مصريان، محمد صلاح جناح ليفربول والنني، في نهائيات مختلف البطولات الأوروبية هذا الموسم، سواء على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا أو بطولة الدوري الأوروبي.

نهاية درامية لجاريث بيل في ريال مدريد

وبعد فترة قليلة عاشها الويلزي جاريث بيل كرجل أول في ريال مدريد، عقب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قرر النادي الاستغناء عنه، لتراجع مستواه وعدم الحاجة لخدماته، في ظل رغبة الملكي في توفير الأموال من أجل خطة تدعيمات ضخمة يعد لها هذا الموسم، وذلك باللجوء إلى معاقبته من أجل حصه على الرحيل..
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours