أبو تريكة: «صلاح» أصيب بارتجاج في المخ ويتمنى نسيان لوفرين




أكد محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، أنه حرص على التواصل مع محمد صلاح، جناح ليفربول بالأمس، بعد إصابته في مباراة نيوكاسل يونايتد.
وقال «تريكة» خلال تصريحات لقناة «بي إن سبورتس»: "جمعني بصلاح اتصال هاتفي بالأمس، وأكد لي أنه سليم وعانى من إرتجاج خفيف في المخ، وأصبح طبيعي جدا".
وتابع: "سألته، هل تتذكرني، فقال لي أنه يريد فقط نسيان لوفرين الذي تسبب في إصابته لأنه كان صاحب التمريرة".
خطف نادي ليفربول الإنجليزي، صدارة الدوري الإنجليزي من مناشستر سيتي مجددا، ليواصل المنافسة الشرسة على اللقب، بالفوز على نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب سانت جيمس بارك وأجل الحسم حتى الجولة المقبلة من البريميرليج.

<
وأثار الدولي محمد صلاح، هداف البطولة، قلق كل الجماهير، بعد سقوطه أثر التدخل العنيف وسقط صلاح أرضاً بعد التحام عنيف مع حارس مرمى نيوكاسل، الذي قفز عاليا ليصطدم برقبة ورأس الفرعون المصري، الذي استقر على الأرض في الملعب دون حركة، قبل أن يغادر أرض الملعب على نقالة، وهو يبكي، ليكرر نفس الموقف الذي تعرض له في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما أصيب بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، خرج أيضا من الملعب على إثرها ولم يتمكن من اللحاق بالمباراة الأولى للمنتخب الوطني في كأس العالم الماضي بروسيا.
/div>
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.