أشاد رئيس نادى الزمالك، خلال جلسته مع اللاعبين مؤخرا بالمغربى، خالد بوطيب مهاجم الفريق.
وأكد رئيس القلعة البيضاء خلال حديثه مع خالد بوطيب، على أنه مهاجم مميز ويمتلك قدرات فنية وبدنية هائلة ووجوده داخل الأبيض يؤكد على أنه مهاجن متن طراز فريد.
وطالبه بضرورة التركيز الشديد والتعافى من الإصابة التى يعانى منها حاليا من أجل العودة غلى التشكيلة الأساسية، قائلا " أنت مهاجم منتخب المغرب ووليد أزارو مهاجم الأهلى يجلس إحتياطيا لك، وحذره من التأثر بما يتردد فى وسائل الإعلام بسبب إبتعاده عن التهديف، مستشهدا بأن فلافيو مهاجم الأهلى السابق استمر لمدة عام بدون إحراز أهداف".

وتابع " عبد الله جمعة اكتشاف جروس، حتى إذا لم يحصل على أي بطولة يكفيه اكتشاف عبد الله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر، رغم قصر قامته، وتغيير مركزه، ومحمد عنتر رغم عدم خوضه للمباريات إلا أنه راجل، وعمر السعيد، لديه هدفا عالمي في البطولة باتحاد طنجة، وكان له دورا رائعا أمام النجم الساحلي، إذ كان محطة قوية”.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الداخلية، المحدد لها حتى الأن غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدورى .
ويحتل الزمالك، المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى برصيد 63 نقطة، فيما يتصدر الأهلى الجدول برصيد 67 نقطة، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 65 نقطة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.