بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني في البحث عن حلول لبعض لاعبيها الحاليين والتي يرغب الفريق في التخلي عنها بنهاية الموسم الحالي 2018-2019 على أمل تعويضها بلاعبين من أفضل في الميركاتو الصيفي المقبل.
وحددت إدارة الفريق الكتالوني عدة أسماء من المفترض التخلي عنها في الصيف المقبل، خاصة بعد الفشل في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" والخروج من نصف النهائي على يد ليفربول الإنجليزي، بالخسارة 3-4 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.


وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن قائمة لاعبين ستغادر برشلونة بنهاية الموسم خاصة في ظل عدم إثبات نفسها مع الفريق، بالإضافة إلى كونها تحصل على رواتب عالية دون تقديم أي فائدة للبلاوجرانا. واستعرضت الصحيفة الإسبانية عدة أسماء سيتم تأكيدها عقب نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر له يوم 25 مايو الجاري أمام فالنسيا، هذا بالإضافة لتحديد مصير مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، سواء بالإبقاء عليه أو الاستغناء عن خدماته بعدما فشل في جلب لقب الشامبيونزليج الغائب عن خزائن النادي منذ 2015.
ويأتي على رأس اللاعبين المرشحين لمغادرة النادي فيليب كوتينيو، الذي انضم للفريق الموسم الماضي في صفقة جعلته ثاني أغلى اللاعبين، ورحل كوتينيو عن ليفربول للانضمام لبرشلونة بمبلغ قيمته 161 مليون يورو.
وضمت القائمة كل من، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، الكرواتي إيفان راكيتيتش، رافينيا ألكانترا، مالكوم دي أوليفيرا، توماس فيرمايلين، توديبو موريللو، كيفين برنس بواتينج، سيليسن، ودينيس سواريز، الذي عاد إلى برشلونة بعد تعرضه لإصابة أنهى فترة إعارته لنادي أرسنال لكنه في طريقه للخروج هذا الصيف.
يذكر أن برشلونة حقق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة الـ26 في تاريخه، قبل ثلاث جولات من النهاية.

النشرة الأوروبية برشلونة يضحي بفالفيردي.. صلاح والنني على موعد مع التاريخ.. ونهاية بيل تقترب

"النشرة الأوروبية" تقرير رياضي صباحي يومي، يسلط الضوء على أهم الأحداث الخاصة بجميع دوريات أوروبا، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر أخبار سوق انتقالات اللاعبين 
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours