فى مفاجأة من العيار الثقيل، أبلغ السويسرى جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، أمير مرتضى


فى مفاجأة من العيار الثقيل، أبلغ السويسرى جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، عدم حاجته للاعب المغربى حميد أحداد، طالباً من النادى البحث عن عرض إعارة له نهاية الموسم.
وشدد «جروس» على أن «أحداد» لم ينضج كروياً، وأن اللاعب يحتاج إلى خبرات كثيرة، وحتى الآن لم يستفد منه بشكل كبير، فيما كشف مصدر عن أن المباريات التى شارك فيها «أحداد» كانت بضغوط من أمير مرتضى لترضية اللاعب وامتصاص غضبه.
من ناحية أخرى، طلب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من لاعبى الفريق التركيز فى مواجهة حسنية أغادير فى ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر لها الأحد المقبل بالمغرب، حيث استقر الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس على السفر للمغرب اليوم الخميس استعداداً للمواجهة، وأنهى أيمن حافظ المنسق العام للفريق إجراءات السفر وترتيب استقبال البعثة، وحجز فندق الإقامة وملاعب
التدريب، وشددت السفارة المصرية بالمغرب لمسئولى القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية على تذليل كل الصعوبات أمام البعثة، بالإضافة إلى تأمينها بشكل كامل، بمجرد الوصول وحتى المغادرة.
ويتخلف الثنائى التونسى فرجانى ساسى والمغربى حميد أحداد عن السفر مع بعثة الزمالك للمغرب بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثانى، فيما طلب المدير الفنى من مدرب الأحمال وضع برنامج تدريبى خاص لعبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق، وتخفيف الحمل التدريبى عليه قبل مواجهة بطل المغرب، حيث تم استبعاده من مباراة سموحة الأخيرة لإراحته خشية تعرضه للإجهاد.
ورصد رئيس نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم على عبور بطل المغرب فى عقر داره ووسط جماهيره، وستكون المكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليه فى لائحة الفريق.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.