إخوان وحمام وتعليق من القدم.. حرب قصف جبهات بين سيد عبد الحفيظ ورئيس الزمالك





عداوات كثيرة لرئيس الزمالك مع العديد من الشخصيات الكروية، وعلى رأس هؤلاء سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.
ونشبت العديد من المشادات الكلامية بين الثنائي على مدار الفترة الماضية، سواء عندما كان عبدالحفيظ مديرًا للكرة بالفريق الأحمر، أو كإعلامي بالقناة.
ويرصد الوطن سبورت في هذا التقرير الحرب بين رئيس الزمالك وسيد عبدالحفيظ:
رئيس الزمالك لعبدالحفيظ: هعلقك من رجليك
شن رئيس الزمالك هجومًا كبيرًا على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قائلًا له هعلقك من رجلك على باب النادي، إن لم تكف عن تصريحاتك التي تسبب في حالة احتقان بين جماهير القطبين.


رئيس الزمالك يهدد سيد عبد الحفيظ «هعلقك من رجليك».. 
وتابع رئيس الأبيض أن الثنائى احمد شوبير وسيد عبد الحفيظ، سبب رئيسى للفتنة والتعصب حاليا، وأحملههم مسئولية الشاب الزملكاوى الذى لقى مصرعه، على يد مشجع أهلاوى فى مدينة كفر الزيات"
سيد عبدالحفيظ لرئيس الزمالك: "بتعمل مداخلات أكتر ما بتدخل الحمام"
وجه سيد عبدالحفيظ العديد من الرسائل لرئيس الزمالك بعد إساءة الأخير للنادي الأهلي ورئيسه خلال الفترة الأخيرة، وأثناء عمله بقناة الأهلي.
وقال عبدالحفيظ لرئيس الزمالك "إنت ابو المعارك ولو ده بيبسطك فده حاجة ترجعلك، احنا بنعرف نجيب لاعبين تكسبك، عمر الأهلي ما جاله رئيس نادي بيعمل مداخلات أكتر ما بيدخل الحمام.
رئيس الزمالك يتهم سيد عبدالحفيظ بأنه إخوان
شن رئيس الزمالك، هجوم ناري على سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عندما كان إعلاميًا على قناة النادي، وقال لابد من وقوف دقيقة حداد على التحكيم.
وقال رئيس الزمالك لعبدالحفيظ: "أنت اخوانجي يا سيد عبدالحفيظ، وخدام المخلوع محمد مرسي، اقف دقيقة حداد عليه يا ولد مش على التحكيم المصري، واقف دقيقة حداد على الدوري اللي بيتاخد بالتحكيم كل سنة".
الحرب الكلامية تشتعل.. وعبدالحفيظ لرئيس الأبيض: "متقدرش تقول كلام مش هتقدر تنفذه"
بعد هجوم رئيس الزمالك على النادي الأهلي دائمًا ما يتواجد سيد عبدالحفيظ للرد على كل الإسائات، وعقب مباراة الأهلي والجونة قال عبدالحفيظ لرئيس النادي "خليك هادي .. لسه السنة طويلة. وتابع: "إوعى تكون فاكر انك لما تزعق وتشتم هنخاف ومش هنرد عليك، خلاص الموضوع ده انتهى ، هتتكلم هنتكلم ، هتتجاوز هنتجاوز.
وأكمل: "بديك نصيحة لوجه الله ، مع النادي الأهلي متقدرش تقول كلام مش هتقدر تنفذه ، انت بتتعامل مع النادي الأهلي ولازم تعرف بتتعامل مع مين".
رئيس الزمالك يواصل هجومه الحاد على عبدالحفيظ بسبب التحكيم
وجه رئيس الزمالك وصلة هجوم حاد على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد الحديث عن التحكيم وأنه يساند الزمالك وما شابه ذالك.
ولعل التميمة المعينة في الهجوم على عبدالحفيظ من قبل رئيس الزمالك هو انتمائه لجماعة الإخوان وما إلى ذلك، مهددًا إياه بالنزول إلى قريته، وأنه لن يقدر على التواجد هناك بسبب أنه من الإخوان.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.