recent
أخبار ساخنة

النقاز يعود لتشكيل الزمالك أمام سموحة.. وحفنى على مقاعد البدلاء

الصفحة الرئيسية

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السابعة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس نظيره سموحة السكندرى، فى اللقاء المؤجّل من الجولة 24 للدورى، حيث يحتل الفريق الأبيض صدارة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، ويأتى سموحة فى المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة.
ويدخل الأبيض مباراة اليوم تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، وهو قادم من تعادل سلبى أمام الأهلى فى القمة 117، ويعانى الفريق الأبيض قبل المواجهة من إجهاد بعض اللاعبين، ويسعى «جروس»، المدير الفنى، للخروج من مأزق النتائج السلبية الأخيرة، التى شهدت 3 تعادلات مع طلائع الجيش والمقاولون العرب والأهلى، ويحتاج الفريق إلى تحقيق فوز من أجل تصحيح المسار، والحفاظ على القمة قبل 10 أسابيع من نهاية بطولة الدورى.

ومن المتوقع أن يبدأ السويسرى مباراة اليوم بتشكيل مكون من «محمود عبدالرحيم جنش، ومحمود حمدى الونش، ومحمد عبدالغنى، وحمدى النقاز، وعبدالله جمعة، وطارق حامد، وفرجانى ساسى، ويوسف أوباما، ومحمود كهربا، وأحمد سيد زيزو، وخالد بوطيب. ويدرس السويسرى الاستعانة بأيمن حفنى كورقة بديلة فى المباراة، بعد أن ظهر اللاعب بشكل مميز فى التدريبات الأخيرة.
جدير بالذكر أن الزمالك يسعى للفوز اليوم على سموحة، للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري، التي خطفها النادي الاهلي أمس الثلاثاء، بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك قبل لقاء اليوم أمام الفريق السكندري.
google-playkhamsatmostaqltradent