سجل الفلسطيني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي هدف يصنف من أفضل أهداف الدوري المصري بتسديدة صاروخية من وسط الملعب سكنت شباك الحارس محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة.
وسجل وادي هدف فريقه الرابع مع الدقيقة 92، حينما لمح تقدم الحارس محمد أبو جبل عن مرماه ليسددها من منتصف الملعب بقوة لتسكن شباك الفريق السكندري وسط فرحة عارمة من جانب الجهاز الفني ولاعبي المصري بهدف اللاعب الفلسطيني.
وعلق الحساب الرسمي للنادي المصري على الهدف عبر تويتر: "نقدم لكم محمود وادي مرشحنا لجائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2019!".



نقدم لكم محمود وادي مرشحنا لجائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2019!
.@MahmoudWadi9 , our nomine to Puskas award for the most beautiful goal in 2019 !

35 people are talking about this
هدف وادي أعاد للأذهان هدف اللاعب أليساندرو فلورينزي لاعب روما الإيطالي في شباك برشلونة الإسباني بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عام 2015، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ومن لا ينسى هدف ستانكوفيتش لاعب إنتر في شباك شالكه عام 2011 بدوري أبطال اوروبا، حينما سدد الكرة عالطائر من فوق حارس الفريق الألماني.
هدف تشافي ألونسو مع فريقه السابق ليفربول في شباك نيو كاسل بالدوري الإنجليزي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
هدف وين روني مع فريقه السابق إيفرتون في شباك وست هام يونايتد الإنجليزي.
وحقق فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني، إيهاب جلال فوزًا كبيرًا على حساب سموحة، الذي يقوده حسام حسن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاءت رباعية المصري عن طريق أحمد ياسر في الدقيقة 15، وحسين رجب في الدقيقة 60، وإسلام عيسى في الدقيقة 87، ومحمود وادي في الدقيقة 95.
فيما جاء هدفي سموحة عن طريق السيد فريد، في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء، والدقيقة 92.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.