أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، فتح تحقيق حول احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي أقيم بمدينة "تورينو"، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج".
وأكد موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، بان الاتحاد الأوروبي أشار في اتهامه إلى المادة 11 من لوائحه، متهما اللاعب بانتهاك قواعد السلوك الأساسية.


ولم يشر الاتحاد الأوروبي في بيان اتهامه لقائد المنتخب البرتغالي للمادة 15، التي تعاقب على استفزاز المشجعين، والتي تؤدي إلى إيقافه لمباراتين على الأقل. وأضاف الموقع، أن رونالدو سيتعرض على الأرجح لغرامة مالية، ربما تزيد على 20 ألف يورو، التي عوقب بها اليويفا الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو، عقب مباراة الذهاب بسبب حركة مماثلة. وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن "يويفا" سيناقش احتفال رونالدو يوم 21 مارس الحالي، حيث تعقد لجنة الانضباط اجتماعا لمناقشة الواقعة. وسبق أن قام "يويفا" بتغريم دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، 20 ألف يورو بعدما احتفل بنفس الطريقة في مباراة الذهاب بين الفريقين.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.