تسحب قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، في تمام السابعة مساء غدا الأربعاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالقاهرة، تحت أنظار نادي الزمالك، ممثل مصر في هذه المسابقة.
ويبدأ حفل مراسم القرعة في تمام السادسة والنصف مساء، وسيتم وضع الفرق التي تمكن من اعتلاء صدارة مجموعاتها في التصنيف الأول، فيما تم تصنيف الفرق، صاحبة المركز الثاني في مجموعاتها، بالمستوى الثاني أثناء عملية إجراء قرعة دور الـ8.


وستتم القرعة بطريقة مواجهة بين فريق من كل تصنيف، بشرط ألا يقع أي فريقين سبق لهما أن تواجها في دور المجموعات، ومن المنتظر أن تنطلق منافسات ذهاب دور الثمانية في 5-6-7 من شهر أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب 12-13-14 من الشهر ذاته، وسيكون أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق الأول بالزمالك، حاضرا لتمثيل القلعة البيضاء أثناء سحب القرعة. ويواجه الزمالك أحد فرق التصنيف الثاني وهم: النجم الساحلي التونسي أو حسنية أغادير المغربي أو نكانا الزامبي، وتم استبعاد جورماهيا الكيني من القرعة أمام الزمالك لأنه كان متواجد مع الفارس الأبيض في نفس المجموعة. وتأهلت 8 أندية للكونفدرالية هي: الزمالك، الهلال السوداني، نهضة بركان المغربي، والصفاقسي التونسي في التصنيف الأول، بينما التصنيف الثاني ضم: حسنية أغادير، النجم الساحلي التونسي، ونكانا الزامبي.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours