بيغسل أيده كل 5 دقائق نفسيتي تعبت كنت لازم أطلق


"عنده وسواس قهري بيغسل أيده كل 5 دقائق نفسيتي تعبت كنت لازم أطلق"، هكذا قالت "سلوى.م"، 28 عامًا، في دعوى خلع أقامتها اليوم بمحكمة الأسرة. 
وبحسب حديث "سلوى" التي تسكن في منطقة حلمية الزيتون  فهي لم تكتشف قبل الزواج إصابة زوجها بالوسواس القهري: "مكناش بنخرج كتير قبل الجواز مخدش بالي أنه بيعاني من الوسواس القهري عرفت بعد جوازنا لما حسيت انه نظيف بشكل مرضي، ممكن يستحمى في اليوم 3 مرات".
تعاملت الزوجة العشرينية مع مرض زوجها الذي يعمل محامي في البداية بشكل عادي ولكن زاد الوضع سوءً عندما هجرها زوجها ورفض معاشرتها، لأنها ترفض الاستحمام بشكل يومي.


حاولت "سلوى"، مواجهة زوجها بحقيقة مرضه لعلاجه ولكنه رفض الاعتراف به، :"اتعالج من إيه انتي اللي مش طبيعية"، حبها لزوجها جعلها تستمر في حياتها معه رغم المعاناة التي كانت تشعر بها لاستمرار العلاقة، بحسب قولها. خلافات متكررة تحولت إلى مشاكل يومية بعد فصل الزوج من العمل لخوف البعض من أفعالة، "مفيش حد استحمل تصرفاته وصل وضعه أنه بقى ممكن يغسل أي حاجة في أي مكان مبيقدرش يشوف حاجة مش نظيفة". رفض الزوج معاشرة زوجته وكذلك عدم اقتناعه بمرضه للعلاج ورفضه طلقها، جعلها تقرر رفع دعوى خلع.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.