عاد نادي يوفنتوس الإيطالي للاهتمام بخدمات المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي، أن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، يرغب في الدخول في مفاوضات مع محمد صلاح كبديل عن الخيار الأول فيديريكو تشيزا، فيورنتينا الإيطالي.
وأضاف الموقع الإيطالي أن باراتيسي مهتم بضم محمد صلاح بسبب خبرته الكبيرة في إيطاليا مع فيورنتينا وروما، فضلا عن صغر سنه 26 عاما.
وكان الفرعون المصري رحل عن روما لليفربول مقابل 42 مليون يورو في 2017، وحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الأول مع الريدز.



وكان صلاح صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، البريميرليج، في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات، وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كرافين كوتاج، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، والذي نجح فيه الريدز في استعادة صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز 2-1. ويحتل الفرعون المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بـ17 هدفًا متساويًا مع ماني وهاري كين، لاعب توتنهام، وبيير أوبامينج، مهاجم أرسنال، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.