recent
أخبار ساخنة

رمضان صبحي يرحل عن الأهلي بـ«فرمان» من «لاسارتي» "لا اريد استفزاز"

الصفحة الرئيسية


استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، بقيادة الأوروجويانى، مارتن لاسارتى، وبالاتفاق مع جهاز الكرة، بنسبة كبيرة على عودة رمضان صبحى إلى فريقه الإنجليزى «هيدريسفيلد»، عقب نهاية الإعارة فى الصيف المقبل.
وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن المدرب الأجنبى، أبلغ بعض المسئولين فى جهاز الكرة أن الفريق الأحمر لا يحتاج لرمضان صبحى، وليس هناك ما يستدعى تجديد إعارته خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هناك لاعبين فى نفس مركزه ويقومون بنفس الدور وبشكل جيد، ويؤدون التعليمات الفنية المطلوبة منهم.
وأوضح المصدر أن المدير الفنى أكد أن رمضان صبحى لديه بعض العيوب الفنية داخل الملعب ولا يتخلى عنها، أبرزها نقص اللياقة البدنية والاحتفاظ الزائد بالكرة والاستعراض وعدم تنفيذ التعليمات الفنية بالشكل المطلوب، مشدداً على أنه لا يمانع من رحيل اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة.
وعلى جانب آخر، يدرس الجهاز الفنى إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائرى، على رأسها عودة المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، للتشكيل الأساسى، وقيادة الهجوم أمام بطل الجزائر، نظراً للإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها المهاجم المغربى، وسرعته الشديدة وإجادته إحراز الأهداف، والتى يحتاج لها الفريق لتخطى عقبة الفريق الجزائرى، لضمان حجز بطاقة العبور لدور الثمانية من البطولة الأفريقية.
وينوى المدير الفنى الدفع بالمهاجم المغربى بدلاً من مروان محسن، على أن يلعب أجايى كجناح أيسر، ورمضان صبحى فى الجهة اليمنى، ووسطهم ناصر ماهر كصانع ألعاب، كما يدرس «لاسارتى» أيضاً عودة حسين الشحات بسبب سرعته فى الأجناب، لتشكيل ضغط هجومى من كل أنحاء الملعب لضمان تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وبدأ الجهاز الفنى فى دراسة فريق شبيبة الساورة الجزائرى، والتعرف على طريقة لعبه تحت القيادة الفنية الجديدة بعدما تم استبدال المدير الفنى عقب مباراة الفريقين فى الدور الأول للمجموعات بدورى الأبطال.
وشهدت تدريبات الفريق أمس، الثلاثاء، والتى خاضها الفريق عقب الراحة التى حصل عليها أمس الأول الاثنين، بعد العودة من الكونغو، استعداداً لمواجهة فريق شبيبة الساورة الجزائرى، فى الجولة الختامية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، المقررة السبت المقبل، انتظام الثنائى حسام عاشور وصلاح محسن فى التدريبات الجماعية، وتعافى «عاشور» من الإصابة بشد فى منشأ العضلة الأمامية التى تعرض لها فى مباراة الأهلى أمام حرس الحدود، كما تعافى «صلاح» من آلام فى العضلة الضامة، التى اشتكى منها قبل سفر الفريق إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.
وانتظم محمد نجيب، مدافع الفريق فى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى غضروف الركبة، حيث خضع لعملية جراحية غاب على أثرها عن المشاركة منذ سبتمبر الماضى.
وعقد «لاسارتى» جلسة خاصة مع سعد سمير، مدافع الفريق، وحرص على منحه، بعض التعليمات والاطمئنان على حالته البدنية والفنية، والحديث عن أهمية مباراة السبت المقبل، وضرورة الفوز بها والحصول على النقاط الثلاث، ومواصلة المشوار نحو التتويج بالبطولة الأفريقية، واستعادتها مرة جديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent