اعتراف لميدو في وقت سابق لصحيفة "جارديان" البريطانية بشهر يونيو لعام 2018 بأن وزنه وصل إلى 150 كيلو جرام




أشادت صحيفة ماركا الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء بالوزن المثالي الذي وصل إليه أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، بعدما فقد نجم أياكس الهولندي ومارسيليا الفرنسي السابق من وزنه 50 كيلو.
ونشرت الصحيفة الإسبانية صورة لميدو عندما كان وزنه زائد بشكل كبير يصل إلى 150 كيلو جرام، معلقة في تقريرها بأن نجم توتنهام الإنجليزي السابق استطاع أن يحقق دور البطولة في واحدة من أعظم التحولات البدنية بخسارته لأكثر من 50 كيلو جرام في عام واحد فقط، بعدما انتظم ببرنامج غذائي محدد وتدرب تحدت قيادة أحد مدربي اللياقة البدنية.
وأشارت "ماركا" إلى أن صورة ميدو التي نشرها وظهر خلالها بوزن زائد أزعجت محبيه حول العالم كونه كان أحد أبرز نجوم أفريقيا الذين توهجوا في القارة الأوروبية بفضل أهدافه مع الفرق التي لعب لها في مقدمتهم أياكس ومارسيليا وسيلتا فيجو الإسباني وتوتنهام وروما الإيطالي.
ونشرت الصحيفة الإسبانية، اعتراف لميدو في وقت سابق لصحيفة "جارديان" البريطانية بشهر يونيو لعام 2018 بأن وزنه وصل إلى 150 كيلو جرام، مشيرًا إلى أن هذه اللحظة كانت بمثابة المنبه لإيقاظه بخطورة وزنه الزائد على حياته حسب ما أكده له طبيبه الخاص.



Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.