أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد قراراّ بمنع بث "الزمالك اليوم" المعروض على قناه "المحور" الفضائية لمده شهر مع انذارها بعدم عرض اى مادة اعلامية مماثله خلال مدة منع البث وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير ووقع المجلس غرامه قدرها 50 الف جنية مصري.
وجاء القرار بسبب تجاوزات رئيس النادي، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة الأولمبية، وكان نفس البرنامج قد تعرض من قبل للإيقاف لمدة أسبوع لنفس السبب.

ولم يكن برنامج «الزمالك اليوم» هو الضحية الأولى، للتجاوز ضد أعضاء مجلس إدارة الأهلي ورموزه منقبل رئيس النادي، فكان برنامج ملعب الشريف على قناة «LTC» والحدث اليوم، الأكثر تعرضا للإيقاف وكان أولها في 28 مارس من العام الماضي، وإحالة مقدم البرامج إلى التحقيق حينها.
وفي أكتوبر الماضي، قرر أيضا الأعلى للأعلام إيقاف برنامج مساء بيراميدز، الذي كان يقدمه مدحت شلبي، لمدة 15 يوما، بسبب التجاوز في حق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقررت حينها إدارة القناة والنادي إيقاف البث تضامنا مع «شلبي»، قبل أن يتم غلق القناة نهائيا بعدها.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.