بالفيديوهات الساخرة و"السوشيال ميديا"، استطاع شادي سرور أن يبني لنفسه قاعدة من الجماهير،






بالفيديوهات الساخرة و"السوشيال ميديا"، استطاع شادي سرور أن يبني لنفسه قاعدة من الجماهير، وحققت فيديوهاته ملايين من المشاهدات وخاصة الفيديو الأخير الذي أعلن فيه تراجعه عن الإلحاد، ما جذب العديد من المشاهدات.
وكان "سرور" ​أثار جدلا واسعا، بعدما نشر على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، أنه ترك الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس بحسب قوله.
ثم تراجع بعدها "سرور" في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" عن الإلحاد، قائلا  إنه مسلم ونشر الفيديو لأن والدته كانت حزينة، وحقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة.
وعاد "شادي" مرة أخرى ليطرح أغنية سياسية جديدة باسم "دم رخيص"، حققت ما يقارب المليون ونصف مليون مشاهدة خلال أسبوع.

ورصد موقع "socialblade" المكاسب التي حققها "شادي" من الفيديوهات التي نشرها بقناته على الـ"يوتيوب"، حيث وصل عدد متابعيه إلى 4 مليون و557 ألف متابع.
وتخطى عدد مشاهدات الفيديوهات حاجز المليار مشاهدة ، محققا مليار و107 مليون مشاهدة، وكان أبرزها الفيديو الذي تراجع فيه عن الإلحاد، وأغنية "دم رخيص".
وحقق "سرور" خلال الثلاثون يوما الماضية حوالي 128 ألف دولار، وتوقع الموقع بناء على هذا التدرج الشهري في الأرباح وعدد المشاهدات، أن يحصل على أرباحا سنوية من قناته على "يوتيوب" في نهاية العام الحالي تقدر بنحو مليون و500 ألف دولار أي ما يعادل 17 مليون و424 ألف جنيه.
وحتى اللحظة الحالية حققت الفيديوهات الخاصة بـ"سرور" 210 دولار مع استمرار مشاهدة المتابعين لها.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.