اقترب نادي مانشستر يونايتد من تجديد عقد لاعبه الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل سعي العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.



تألق اللاعب الإنجليزي الشاب خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، وسجل 6 أهداف وصنع 3 أخرى لزملائه، في 9 مباريات بقميص الشياطين الحمر.
وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أنه من الواضح أن يونايتد يستعد لفتح محادثات مع راشفورد صاحب الـ 21 عامًا، ويستعد الشياطين لمضاعفة عقده الحالي مع الفريق، بتقديم راتب أسبوعي له بقيمة 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.


وأضافت الصحيفة أن عقد «راشفورد» الحالي مع الشياطين الحمر يتقاضى بموجبه 75 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وسينتهي بعد عام ونصف، أي في صيف 2020.
وتابعت الصحيفة أنه بالرغم من أن عقد راشفورد ما زال فيه الكثير، ويتيح لمانشستر يونايتد أيضًا إمكانية تمديد عام آخر إضافي بدون موافقة اللاعب، إلا أن هناك رغبة داخل إدارة النادي الإنجليزي بتوقيع عقد جديد طويل الأمد مع راشفورد للحفاظ عليه.
وأشارت الصحيفة إلى أن ناديي ريال مدريد، ويوفنتوس من أكبر الأندية في أوروبا، والتي أبدت رغبتها بشدة للتعاقد مع ماركوس راشفورد.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.