قاء شبيبة الساورة، حيث يدرس الجهاز الفنى وضعه على دكة البدلاء والدفع به حسب نتيجة اللقاء، بسبب أرضية ملعب فريق شبيبة الساورة التى تتكون من النجيل الصناعى «الترتان»، وذلك بسبب


رد أحمد حسن كوكا مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني والمعار اليه من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي على ربط اسمه بالنادي الأهلي خلال انتقالات يناير.
وقال كوكا في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الأهلي بيتي واتربيت فيه ولا انسى دخولي بوابة النادي منذ ان كان عمري 6 سنوات".
متابعًا "لم يحدث اي تواصل بيني وبين النادي الأهلي خلال الفترة الماضية".
واضاف كوكا "انا حالياً معار من سبورتنج براجا البرتغالي إلى أولمبياكوس اليوناني واذا حدث اتصالات فستكون مع النادي البرتغالي".



بات وليد سليمان مهدداً بالغياب عن لقاء شبيبة الساورة، حيث يدرس الجهاز الفنى وضعه على دكة البدلاء والدفع به حسب نتيجة اللقاء، بسبب أرضية ملعب فريق شبيبة الساورة التى تتكون من النجيل الصناعى «الترتان»، وذلك بسبب تأثيره السلبى على ركبته، مما يُهدده بتعرضه للإصابة. وقام لاعبو الأهلى بذبح عجل لفك نحس الإصابات أمس الاثنين فى التدريب الأخير للأحمر بالقاهرة، لفك نحس الإصابات، التى ضربت عدداً من لاعبى الفريق فى الفترة الأخيرة، والطريف أنه وقت ذبح العجل تعرّض حسام عاشور لإصابة جديدة بعد اصطدام قوى مع زميله شريف إكرامى، ولم يتمكن اللاعب من استكمال المران.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.