حوادث "زنى المحارم" تزعزع الأمن الاجتماعى.. موظف يعاشر شقيقته ويعرضها للدعارة.. وآخر يستبدل زوجته بابنته فى الفراش.. وشاب يحل مكان شقيقه فى غيابه وينجب من زوجته



"الشهوة والجنس والعشق الممنوع"، مصطلحات بدأت تسيطر على متن محاضر الشرطة بشكل مخيف فى الآونة الأخيرة، بعد تلقى الأقسام الشرطية مئات من البلاغات جميعها تصب فى مكان واحد وهى قضايا "زنى المحارم"، التى بدأت تنتشر خاصة مع وجود المخدرات بكثرة وسيطرتها على العقل، وانتشار شبكات الإنترنت، التى تبث الفيديوهات الجنسية، التى تخاطب الشهوة وتحرك الغرائز الكامنة. 
font-family: "times new roman", Times, serif; font-weight: 700; line-height: 28px; text-align: justify;">ويرى اللواء فاروق المقرحى، الخبير الأمنى، أن السبب فى الانهيار الأخلاقى عقب الثورة، أن الثورة أظهرت أسوأ ما فينا اعتقادا منا أن هذه هى الحرية رغم أن الحرية تختلف عن ذلك كثيرا، فالعشوائيات واكتظاظ الأماكن بالسكان وعدم الفصل بين "الصبيان والبنات" تؤدى حتما إلى هذه الجرائم البشعة، ومن ثم ظهر الانفلات الأخلاقى، بالإضافة إلى عدم وجود الوازع الدينى، حيث إن ما يعتبرهم الشباب قدوة يتحدثون بما لا يعملون به، وأن الدين يجب أن يكون وازعا من داخل الإنسان مع تعليمه فى الصغر.
وأضاف المقرحى ضرورة تدريس مادة الأخلاق الدينية فى المرحلة الابتدائية لجميع الأطفال ويكون فحوى هذه المادة الحوار من واقع المجتمع، لافتا إلى أن البطالة والفقر والجلوس فى الطرقات وانتشار القنوات الفضائية، التى تعرض هذا الانحلال الأخلاقى هى الأسباب الجوهرية وراء هذه الجرائم فمن لا دين له لا أخلاق له ومن لا أخلاق له لا علم له.
من جانبه، أكد الدكتور محمد عادل الحديدى، أستاذ الطب النفسى بجامعة المنصورة، أن الشر موجود داخل الإنسان منذ الخليقة، فعندما خلق الله الإنسان أوجد بداخله الخير والشر، كما حكى القرآن الكريم "ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها"، وأن هناك ما يسمى "الأنا الأعلى"، وهى مجموعة القيم والأخلاقيات العليا التى يتربى عليها الإنسان كلما كبر، وعندما يتحكم فيها يبعد عن ارتكاب هذه الجرائم، وعندما يضعف "الأنا" يظهر الفجور بشكل بشع.
وأشار الحديدى إلى أن القيم والتقاليد بدأت تنكسر فى الآونة الأخيرة، فنجد معاملة الابن للأب أصبحت معاملة "الند للند" وفى النهاية الأبناء يفعلون ما يريدون وتنكسر القيم والأخلاق وينتهى الأمر بارتكاب الجرائم، لافتا إلى أن الجانب الدينى انخفض فى المناهج التعليمية لطلاب المدارس وعبر القنوات الفضائية، التى بدأت تتجه إلى مناحٍ أخرى بعيدا عن بث الأخلاق الدينية الحميدة، بالإضافة إلى أن صور العلماء بدأت تهتز فى أذهان الناس لانشغالهم بالسياسة عن الدين.
وأوضح الحديدى أن الفجور يعنى تحقيق الغرض مهما كانت الأسباب، وغالبا ما يكون هذا الفجور إما عن طريق العنف وينتج عنه جرائم القتل والسرقات والسطو المسلح أو عن طريق الجنس وينتج عنه جرائم مقززة يرفضها الدين والمجتمع.
وسجلت محاضر الشرطة أبشع أنواع الجرائم الجنسية المتعلقة بزنى المحارم، والتى ينفر منها العقل السليم، وتلفظها الأديان السماوية، كان أبرزها خلال الأشهر الماضية:
شاب استغل سفر شقيقه للعمل بالخارج فحل مكانه وأنجب من زوجته طفلًا فى الحرام
تمكنت مباحث قسم شبين الكوم من القبض على حلوانى أقام علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه المسافر إلى الخارج وأنجب منها، وتبين أنه يدعى "محمد . ع . م" 27 سنة حلوانى، حيث تم ضبطه أثناء محاولته التخلص من الطفل، وتحرر له المحضر رقم 7280 إدارى قسم شبين الكوم لسنة 2014.
القبض على مواطن استبدل زوجته بابنته وأنجب منها طفلًا فى الحرام
تم القبض على مواطن بطنطا عاشر ابنته على مدار 9 أشهر فى الحرام حتى حملت منه، وقال فى اعترافاته: "علاقتى بمراتى سيئة جدا وكانت دايما بتبعد عنى وتهجرنى فى الفراش وترفض تدينى حقوقى الشرعية.. أنا تعبت من الحرمان وفكرت أريح نفسى وأفرغ طاقتى الجنسية مع بنتى ياسمين، وبالفعل اقتربت منها وراودتها عن نفسها وقلت لها أبوكى تعبان يا بنتى وعايز أرتاح أنا باتعذب وأمك مقاطعانى، إلى أن استسلمت وسلمت جسدها لى فنمت معاها وعاشرتها معاشرة الأزواج طول الفترة اللى فاتت، ومخطرش فى بالى أبدا أنها تحمل منى، لكن أهو حصل عشان ربنا أراد يفضحنى وأنال عقابا فى الدنيا قبل الآخرة".
أب يعاشر ابنته بالدقهلية.. والأم والابن يتخلصان منه
شهدت مدينة طلخا حادثة قتل، حيث قررت الأم وابنها التخلص من الأب، واعترفت الأم بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع ابنه الأكبر، حيث قتلت زوجها بعدما اكتشفت قيام الزوج بمعاشرة ابنته معاشرة الأزواج. ونتج عنه حمل مما دفع الأم للاتفاق مع ابنه للتخلص من الأب، وانتظرا وصوله إلى المنزل ودخلا غرفته فقاما بضربه بشومة على رأسه ووضعه بجوال وإلقائه بمكان نائى.
ضبط موظف يعاشر شقيقته وابنة زوجته الطفلة ويعرضهما للدعارة بالهرم
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من القبض على شبكة دعارة واتجار بالبشر فى الهرم يتزعمها مندوب شركة سياحة، تجرد من الإنسانية ومارس الجنس مع شقيقته وابنة زوجته الطفلة، وعرضهما مع زوجته على راغبى المتعة الحرام من الرجال بمقابل مادى دون تميز.
مبيض محارة يعاشر شقيقته جنسيًا فتحمل منه سفاحًا فى شبرا
تم القبض على "مبيض محارة" متهم باغتصاب شقيقته، حتى حملت منه سفاحا بعدما عاشرها جنسيا بالإكراه عدة مرات داخل شقتهما بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، وتبين أنه كان يجبرها على خلع ملابسها بعدما هددها بالقتل واعتاد بعد ذلك معاشرتها وعندما تقدم لها شاب للزواج أخفت عنه ما تعرضت له، وفى ليلة الدخلة اكتشف الزوج أنها يبدو عليها علامات الحمل، فاصطحبها إلى أحد الأطباء، الذى أكد لهما أنها حامل فى الشهر الثانى.
شاب يعاشر شقيقته المختلة عقليًا حتى حملت
تجرد شاب بالدقهلية من إنسانيته وعاشر شقيقته المختلة عقليًا معاشرة الأزواج لمدة ستة شهور حتى أصبحت حاملا وفى الشهر السادس ولم يكتشف أمره حتى لاحظ الجيران الحمل على الفتاة، فقاموا بإبلاغ الشرطة.
حداد يتزوج سيدة ويعاشر ابنتها لمدة 7 سنوات بالمقطم
لم يحالفها الحظ فى الزواج الأول، فتزوجت مرة أخرى من رجل بعد وعود كثيرة بأن يعامل أطفالها مثل أولاده، ويكون بمثابة الأب الحنون عليهم، ومع مرور الوقت بدأت وعود الزوج تتحول إلى سراب وتحول معه البيت السعيد إلى حلبة صراع وجحيم، خاصة بعدما رفض الزوج الخروج لسوق العمل، واعتمد على زوجته فى الإنفاق على المنزل، وتحولت المرأة إلى رجل البيت تعمل طوال النهار حتى تجمع جنيهات معدودات تصرف على أطفالها وزوجها، الذى أدمن تعاطى الخمور والمخدرات، فانفصلت عنه وتزوجت بآخر وأقامت برفقته 7 سنوات اكتشفت بعدها أن زوجها الجديد كان يعاشرها هى وابنتها معا، حيث كان يتسلل لغرفة الطفلة ويتعدى عليها جنسيا، وهرب لدى تحرير محضر ضده.
موضوعات متعلقة:
قانونيون يطالبون بتغليظ عقوبة "زنى المحارم" للإعدام بدلا من المؤبد.. ويطالبون المحكمة بعدم استخدام الرأفة مع المتهمين.. ويؤكدون: نحاول القضاء على الظاهرة نهائيا من المجتمع قبل تفاقمها 
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours