أخطر مؤمن زكريا لاعب فريق النادي الأهلي رئيس النادي محمود الخطيب برغبته في الرحيل اليوم بسبب تجاهل الجهاز الفني له في لقاء بيراميدز الأخير استمرارًا لخروجه من الحسابات في الفترة التي سبقت تجديد تعاقده.
واشتكى مؤمن زكريا لاعب فريق النادي الأهلي لمحمود الخطيب من محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأول بسبب ما نقله للمدير الفني السابق باتريس كارتيرون بشكل صحيح عنه، وهو ما أثر عليه مع المدير الفني الحالي مارتين لاسارتي وأخرجه من حساباته أمام بيراميدز.

وأبلغ مؤمن زكريا نجم الأهلي رئيس النادي محمود الخطيب بتلقيه عرضا من بيراميدز ويرغب في الرحيل وعدم الاستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء وذلك على هامش تدريب الأهلي بالتتش اليوم، والذي لم يشارك فيه اللاعب، إلى جانب غيابه عن لقاء شبين الودي أيضا اليوم.
كان مؤمن زكريا قد أبدى غضبه من قرار استبعاده من المباراة بتوصية من محمد يوسف المدرب العام، وطلب اللاعب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة التدخل لتوضيح موقفه لدى لاسارتي قبل الرحيل.
وأبلغ مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي برغبته في بعد فسخ العقد الجديد الذى وقعه معه، وذلك قبل توثيقه فى اتحاد الكرة، بعدما قام اللاعب بإخلاء كافة مقتنياته من دولابه بغرفة ملابس الفريق.
 وعلمت «الوطن» أن محمد يوسف كان وراء عدم مشاركة مؤمن فى فترة المدير الفنى السابق باتريس كارتيرون بعدما أبلغ يوسف المدرب الفرنسى أن هناك قراراً إدارياً بعدم مشاركة اللاعب فى المباريات الرسمية بعد علم الإدارة بتوقيعه لفريق آخر، وهو ما لم يحدث من أى مسئول فى الأهلى، وقام المدرب بخداع كارتيرون، وهو ما أكده المدرب الفرنسى نفسه لأحمد يحيى وكيل اللاعب، وأبلغه رسمياً أنه تلقى تعليمات إدارية من قبل القائم بأعمال مدير الكرة بمنع مشاركة مؤمن.
Share To:

Post A Comment: