وأضاف طبيب الأهلي:« ما تردد حول غياب اللاعب شهرين كاملين عن الملاعب غير صحيح بالمرة، مؤكدًا حاجة اللاعب إلى فترة زمنية تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع فقط



انتظم مؤمن زكريا، لاعب الأهلى الفريق الأول بالنادي الأهلي، فى مران الفريق الذي يقام الآن، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد زمته الأخيرة ومطالبته بالرحيل عن الفريق، بسبب عدم مشاركته مع الفريق في المباريات الماضية، رغم تجديد عقده مؤخراً.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الاثنين؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد أزارو مهاجم الفريق أجرى اشعة للاطمئنان على حالته وأثبتت الأشعة إصابته بمزق فى العضلة الضامة يستلزم تأهيله لمدة 5 اسابيع ؛ من أجل إعلان جاهزيته.
وأضاف طبيب الأهلي:« ما تردد حول غياب اللاعب شهرين كاملين عن الملاعب غير صحيح بالمرة، مؤكدًا حاجة اللاعب إلى فترة زمنية تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع فقط لإعلان جاهزيته».
وأوضح أن أزارو سيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا ان الجهاز الطبي يسعى بقوة لتجهيز اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours