اللاعب المغربى يحصل على مقدم عقده خلال ساعات.. الإدارة تحفز اللاعبين بصرف المستحقات المتأخرة.. و«جروس» يتراجع عن ضم ظهير أيسر ويتمسك بمهاجم أجنبى جديد



يعقد مسئولو نادى الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤتمراً صحفياً كبيراً داخل مقر النادى للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المغربى خالد بوطيب، مهاجم منتخب المغرب ونادى مالاتيا سبور التركى، بعد التوقيع لمدة ثلاثة مواسم ونصف، حيث عقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب مؤخراً وسط حضور وكيله والمحامى الخاص بالنادى التركى.
وشهدت المفاوضات مرونة بين الطرفين فى ظل ترحيب اللاعب بالانضمام للقلعة البيضاء بعد أن شاهد مباريات عديدة للفريق خلال وجوده فى فرنسا مؤخراً وأبدى اقتناعه التام باللعب للأبيض، وتشهد الساعات الحالية محاولات مسئولى الأبيض إنهاء بعض الإجراءات الخاصة باللاعب للحصول على البطاقة الدولية الخاصة به على أن ينتظم فى التدريبات خلال 24 ساعة، كما أنه سيحصل على مقدم التعاقد خلال ساعات قليلة.
فى السياق نفسه، وجه أحد أعضاء مجلس إدارة النادى اللوم لأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بسبب الإصرار المبالغ فيه على العمل بسرية فى صفقة «بوطيب» مع أن الجميع علم بانتهاء المفاوضات، وشدد عضو المجلس، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن «أمير» يبحث عن بطولة وهمية، على حد قوله.
وفى إطار الصفقات، عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، جلسة مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وتم الاتفاق رسمياً على عدم ضم ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وتأجيل الأمر حتى نهاية الموسم على أن يتم الاكتفاء بضم مهاجم أجنبى آخر ورحيل المغربى حميد أحداد على سبيل الإعارة.
من جهة أخرى، يحاول أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، البحث مع وكيل أعماله عن عرض للرحيل عن الفريق بعدما رفض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، تقييمه من جديد، وتأكيده عدم الحاجة إلى خدماته، خاصة أن اللاعب على قائمة الانتظار منذ بداية الموسم ويسعى «رفعت» لتوفير عرض من أجل الحديث مع إدارة الزمالك بعد الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة.
وعلى صعيد الفريق، عقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين وطالبهم بغلق ملف الدورى مؤقتاً، خاصة أن الفريق مرتبط بمواجهة اتحاد طنجة المغربى يوم الأحد الموافق 13 يناير الحالى فى ذهاب دور الـ32 المكرر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية حيث تقام المباراة على ملعب بطل المغرب فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الثالثة بتوقيت المغرب.
وخاطب مسئولو الزمالك السفارة المصرية فى المغرب من أجل التنسيق معهم والترتيب لموعد وصول الفريق ومقر إقامة البعثة وملاعب التدريب ووسائل التنقل، حيث تلقوا تأكيدات بأن كل الأمور على ما يرام والكل مستعد لاستقبال البعثة وسيتم عزلهم عن أى أمور قد تشتت الفريق قبل المواجهة المرتقبة. ويفاضل مسئولو الزمالك بين يومى الأربعاء والخميس المقبلين الموافقين 9 و10 يناير الحالى للسفر إلى المغرب استعداداً لمواجهة اتحاد طنجة، على أن يقام لقاء العودة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الحالى فى مصر.
فى سياق آخر، صرف مجلس الزمالك مكافأة التأهل لدور الـ32 المكرر ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تخطى القطن التشادى، وكذلك مكافأة الفوز على بتروجت بمسابقة الدورى الممتاز فى الجولة الأخيرة، وأيضاً صرف الرواتب الشهرية للاعبين لتحفيزهم قبل البدء فى منافسات الكونفيدرالية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours