إلى القاهرة، فى حين هددت إدارة النادى اليونانى بملاحقته قضائياً. يأتى ذلك فى الوقت الذى جدد فيه مسئولو الأبيض رفضهم طلب الاتحاد السكندرى



طلب محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف أبولون سميرنى اليونانى من أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء التدخل لحل أزمته مع النادى اليونانى، إلا أن «أمير» رفض التدخل نهائياً، وطالبه بحل الأزمة بنفسه، وأن الزمالك لن يدخل فى أى صراعات جديدة.

كان اللاعب قد استقر رسمياً على فسخ تعاقده مع ناديه لخوض تجربة جديدة بداية من شهر يناير، وسافر إلى القاهرة، فى حين هددت إدارة النادى اليونانى بملاحقته قضائياً. يأتى ذلك فى الوقت الذى جدد فيه مسئولو الأبيض رفضهم طلب الاتحاد السكندرى لضم اللاعب بسبب مخالفة العقد فى إعارة أحمد داوودا ورزاق سيسيه لاعبى الفريق الأبيض للاتحاد واشتراكهما ضد الزمالك فى البطولة العربية، وهو ما أثار غضب مسئولى ميت عقبة وأصبح نادى المصرى البورسعيدى هو الأقرب لضم شيكابالا.
ومن ناحية أخرى، نفى مصدر داخل القلعة البيضاء ما تردد حول وجود بند فى عقد إعارة كاسونجو للوحدة السعودى بأحقية شرائه نهائياً من قبل الفريق السعودى، وخاصة أنه سيمدد عقده لمدة موسم آخر مع القلعة البيضاء.
Share To:

Post A Comment: