دخل نادى المقاولون العرب فى مفاوضات مع محمد عبدالشافى، ظهير أيسر نادى أهلى جدة السعودى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث عرض أحد أعضاء مجلس إدارة النادى اسم اللاعب على الجهاز الفنى للفريق تحت قيادة عماد النحاس.
ويسعى «النحاس» لدعم فريقه بأكثر من لاعب من أصحاب الخبرات الكبيرة، فى ظل سعيه للمنافسة على المربع الذهبى، حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 17 مباراة حقق الفوز فى 8 وتعادل فى 2 وخسر 7 مباريات. ورفض مجلس المقاولون فكرة التعاقد مع لاعبين من القسم الثانى، وشددوا على أن هناك وكلاء لاعبين يستخدمون اسم المقاولون لزيادة أسعار بعض اللاعبين بدورى المظاليم، مؤكدين أنه سيتم الاعتماد على التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات فى الدورى الممتاز، أو تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين بالنادى.



وفى نفس الوقت، حصل نادى المقاولون العرب على توقيع سيف الجزيرى مهاجم فريق الملعب القابسى التونسى لمدة موسمين قادمين، وسبق للاعب خوض تجربة احترافية فى الدورى المصرى عبر بوابة فريق طنطا، ولعب للمنتخب التونسى مباراة دولية وحيدة، كما تعاقد المقاولون مع أمير عابد مدافع نادى سموحة فى صفقة تبادلية أجراها الناديان تتضمن انتقال المدافع إبراهيم عادل من قلعة الذئاب للنادى السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours