تضى، المشرف العام على الكرة، تخصيص مدرج لجماهير الزمالك المنتظر حضورها المباراة سواء من الجالية المصرية بالمغرب أو العاملين بالسفارة وستكون المعاملة بالمثل فى مباراة العودة. وعلى الجانب الآخر، يسعى اتحاد طنجة إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور لتخطى عقب


أكد كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك أنه سعيد بحالة التنافس والحماس فى التدريبات من أجل المشاركة فى لقاء اليوم وهو ما جعله أكثر اطمئناناً قبل المواجهة التى يعتبرها صعبة جداً، مشيراً إلى أنه جاء إلى المغرب من أجل تحقيق الفوز، وبرر المدير الفنى صعوبة المواجهة لعدة أسباب أولها أن المنافس قوى ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية، فضلاً عن أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، بالإضافة إلى أنه يمتلك نفس طموح الزمالك بالرغبة فى المنافسة على البطولة الأفريقية.



وشدد المدير الفنى على أن اتحاد طنجة يلعب بفكر كروى وتنظيم فى الملعب وليس فريقاً عشوائياً، وطالب «جروس» لاعبيه بالتركيز والقتال من أجل عدم تلقى مرمى فريقه أى أهداف لأنه سيكون ثمنه غالياً وسيصعب من مهمة الفريق، وحذرهم من خطورة أكثر من لاعب فى الفريق المغربى وأبرزهم عمر النجدى والمهدى النغمى والكاميرونى روستان. وطلب مسئولو القلعة البيضاء المرافقون للبعثة أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى ورئيس البعثة، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، تخصيص مدرج لجماهير الزمالك المنتظر حضورها المباراة سواء من الجالية المصرية بالمغرب أو العاملين بالسفارة وستكون المعاملة بالمثل فى مباراة العودة. وعلى الجانب الآخر، يسعى اتحاد طنجة إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور لتخطى عقبة الزمالك الذى يمتلك تاريخاً جيداً فى مواجهات الفرق المغربية، حيث خاص الأبيض 13 مواجهة لم يخسر سوى فى مباراتين فقط الأولى أمام الجيش الملكى عام 1985 والثانية أمام الوداد عام 2016.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours