جلسات علاج طبيعى لـ«شريف ومحسن».. و«جمال» يجدد طلب تحديد مصيره



عاد محمود مرعى، مدافع فريق وادى دجلة، إلى اهتمامات إدارة النادى الأهلى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط الدفاع، قبل خوض دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا التى يسعى المارد الأحمر لاستعادة لقبها الغائب منذ 2013. وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات مع المدافع لضمه خلال الفترة المقبلة، بعد تعثر صفقة ضم ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، بسبب تمسك النادى السكندرى بالحصول على مقابل مادى كبير للغاية، فى الوقت الذى توقفت فيه أيضاً مفاوضات الإدارة مع السورى أحمد الصالح للسبب نفسه.
فى سياق آخر، بدأت إدارة النادى الأهلى فى مخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقات اللازمة لحضور الجماهير لمباراة الفريق المقبلة فى بداية دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والمقررة فى الثانى عشر من الشهر الحالى أمام فيتا كلوب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وطلبت الإدارة الحمراء حضور ما لا يقل عن 30 ألف متفرج فى مباراة فيتا كلوب الكونغولى، استغلالاً لاهتمام اتحاد الكرة ووزارة الرياضة بحضور الجماهير فى المباريات خاصة بعد التقدم بطلب لاستضافة أمم أفريقيا 2019.
من جانب آخر، جدد عمرو جمال، مهاجم الفريق، طلباته من جهاز الكرة بضرورة حسم موقفه النهائى بشأن استمراره أو رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وشدد اللاعب، خلال حديث مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، على ضرورة حسم موقفه النهائى سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق خاصة بعد قيد أكثر من لاعب فى القائمة المحلية خلال الساعات الأخيرة لم يكن «عمرو» من بينهم، ونقل له مدير الكرة أن حسم موقفه سيكون خلال الساعات المقبلة، مشيراً إلى أن ضيق الوقت هو السبب فى تأجيل حسم موقفه.
ويستأنف الفريق تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمباراة سموحة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة للدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ورفض الجهاز الفنى الحصول على راحة، نظراً لضيق الوقت والاستعداد لتلك المباراة، وشدد الجهاز الفنى على لاعبيه على أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة من أجل حصد جميع نقاط المباريات المؤجلة، للعودة لركب الصدارة من جديد والمنافسة على اللقب المحلى والحفاظ عليه فى قلعة الجزيرة.
ويسعى الجهاز الطبى بالفريق لسرعة تجهيز المصابين، للحاق بمباريات الفريق فى البطولات المختلفة، وواصل حسام عاشور أداء برنامج العلاج الطبيعى والتأهيل الذى يخضع له من الإصابة، كما خضع محمد شريف وصلاح محسن، لجلسات علاج طبيعى فى «الجيم» صباح أمس الجمعة على هامش مران الغائبين عن لقاء الأهلى وبيراميدز فى الدورى الذى أقيم مساء أمس.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours