كشف وكيلا أعمال، رمضان صبحى، ومحمود عبدالرازق شيكابالا



كشف وكيلا أعمال، رمضان صبحى، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، موقف اللاعبين من العودة إلى مصر خلال الفترة المقبلة، حيث كشف نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى، جناح نادى هدرسفيلد الإنجليزى، عن قرب عودة اللاعب إلى النادى الأهلى فى يناير المقبل.
وقال «شوقى»: «هناك احتمال كبير بحدوث ذلك، سأسافر إلى إنجلترا يوم 10 ديسمبر المقبل، من أجل معرفة وضع صبحى مع ناديه فى الفترة المقبلة، إذا قرر هدرسفيلد رحيل رمضان صبحى معاراً أو بأى شكل وقرروا عدم التمسك به ستكون الوجهة الأولى للاعب هى الانضمام للنادى الأهلى، لأن هذه رغبته ولن يفكر فى أى عرض آخر».
ولم يظهر صاحب الـ21 عاماً مع هدرسفيلد فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم سوى فى مباراتين فقط كبديل لدقائق معدودة أمام كل من مانشستر سيتى وواتفورد، وتم أيضاً استبعاده من قائمة المنتخب الوطنى الأول، وانضم لصفوف المنتخب الأولمبى وتألق خلال مواجهتى منتخب تونس ودياً.
وفى المقابل، نفى سمير عبدالتواب، وكيل اللاعب محمود عبدالرازق «شيكابالا»، ما تردد عن وجود مفاوضات مع الإسماعيلى لضم اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال عبدالتواب «عقد شيكابالا ممتد مع أبولون اليونانى الموسم الجارى، ولن يرحل عن الفريق اليونانى، ولم نتواصل مع الدراويش بشأن انتقال اللاعب فى يناير المقبل».
Share To:

Post A Comment: