قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي إن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على تواصل دائم مع أعضاء المجلس ومسؤولي إدارات النادي المختلفة بعد عودته من ألمانيا.



أوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ"الوطن سبورت"، أن الخطيب يتواصل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، وإدارة التعاقدات من أجل معرفة آخر المستجدات، والتعرف عن قرب على أحوال الفريق الأول بالإضافة لباقي الإدارات في النادي وأعضاء المجلس حتى اجتماع مجلس الإدارة المقبل.
وتابع: "الحالة الصحية لرئيس الأهلي تتحسن بشكل كبير، وربما يظهر في مقر النادي السبت أو الأحد المقبل إن تحسنت حالته واستطاع القيام بذلك، في الوقت الذي تقرر فيه عقد اجتماع مجلس الإدارة المقبل يوم الإثنين".
وخضع «الخطيب» لجراحة بألمانيا، من أجل استئصال «ورم»، في منطقة الرقبة كان يضغط على النخاع الشوكي، متسببًا في آلام بالعمود الفقري، عانى منها «بيبو» خلال الشهور الأخيرة.
وكان مقررًا عقد اجتماع إدارة الأهلي غدًا السبت لكنه تأجل ليوم الإثنين بسبب الحالة الصحية لرئيس النادي محمود الخطيب، ويأتي ملف حسم المدير الفني خلفًا للفرنسي كارتيرون وأزمة إدارة التعاقدات وحسم مصير الثلاثي حسام غالي ومحمد فضل وهيثم عرابي ضمن أبرز الموضوعات التي ينتظر أن يناقشها مجلس الإدارة.
Share To:

Post A Comment: