وأضافت، أن ريشكه يبحث عن تعزيز الخطوط الأمامية، حيث التقط النجم المصرى «تريزيجيه» وهو لا يرتبط بأى علاقة



ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن نادى شتوتجارت الألمانى، يرغب فى التعاقد مع الدولى المصرى محمود حسن "تريزيجيه" جناح فريق قاسم باشا التركى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما نال اللاعب إعجاب إدارة النادى.
وقالت صحيفة «kicker» الألمانية، أن مايكل ريشكه، المدير الرياضى لشتوتجارت، يعمل على تعزيز خطوط الفريق الألمانى بلاعبين مميزين خلال يناير الجارى، حيث يجوب أنحاء القارة العجوز من أجل ضم عناصر جيدة، حيث التقطت عينيه النجم المصرى تريزيجيه.
وأضافت، أن ريشكه يبحث عن تعزيز الخطوط الأمامية، حيث التقط النجم المصرى «تريزيجيه» وهو لا يرتبط بأى علاقة بنجم منتخب فرنسا السابق ديفيد تريزيجيه، لكنه يعتبر واحدًا من العناصر المميزة فى الدورى التركى.
وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن تريزيجيه يلعب فى مركز الجناح الأيسر ويجيد اللعب بكلتا القدمين، كما أنه يمتاز بالسرعة، وشارك فى 17 مباراة، وصنع خمس أهداف وسجل مثلها، وفى الموسم الماضى سجل 13 هدفًا وله 7 تمريرات حاسمة فى 31 مباراة.
وواصلت «kicker» الألمانية، حديثها عن تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا، وذكرت أنه لعب مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم الأخيرة، وشارك فى المواجهات الثلاثة ضد أوروجواى وروسيا والسعودية، كما أكدت أن اللاعب لديه رغبة فى اللعب بالدورى الألمانى «البوندزليجا».
وفى نهاية تقريرها ألقت الضوء على بداية مشواره، حيث ذكرت أنه انطلق من الأهلى المصرى عبر نادى أندرلخت البلجيكي الذى قام بإعارته لنادى إكسل موسكرون، ثم انتقل معارًا لنادى قاسم باشا التركى الذى نجح فى ضمه نهائيًا حتى يونيو 2021 مقابل خمسة ملايين يورو.
Share To:

Post A Comment: