عقب إعلان مصرية الزواج من صديقتها المثلية على "فيس بوك".. الفتاتان تحذفان المنشور عقب الهجوم عليهما







آثار منشور فتاة تدعى "ميرال مختار" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حالة من الجدل عقب إعلانها عن قصة حبها واستعدادها للزواج من صديقتها "نوران"، مشيرة أن قرارهما بمثابة تحقيق الحلم. 
وعلى الرغم من أن المنشور كان بتاريخ 17 يوليو، إلا أن جمهور "السوشيال ميديا" أعاد تداوله للسخرية منه وانتقاده بشكل
لاذع. 
وعقب تدوال المنشور على نطاق واسع على "فيس بوك" قامت الفتاتان بحذف المنشور، ليتم حذفه على الفور من الحسابات كافة التي أعادت نشره، كما قمن بحذف جميع المنشورات المرئية، فلم يظهر عبر صفحاتهما الشخصية سوى الحالة الاجتماعية التي دون فيها ارتباطهما، وصورة الغلاف التي حملت "علم المثليين". 
ودونت "ميرال" عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة للأخيرة قائلة: "قصتنا بدأت على يوم ما اتقابلنا و حبينا بعض من أول يوم وانتي اتأخرتي عليا ف أول مرة نقابل فيها بعض، عدينا بحاجات كتير سوا كانت اكثرها الوحش بس أنتي كنتي جمبي دايمًا".
وتابعت: "منقدرش نبعد عن بعض أكتر من 100 متر مش هنسي أيام جوعنا ونومتنا على الأرض في عز الشتا بس أنتي كنتي بتدفيني دايمًا، كانت أكتر سنة صعبة علينا ومحدش وقف فيها جنبنا بس مكنتش محتاجة حد غيرك عدينا بحاجات كتير بس وصلنا في الآخر للي كنا بنحلم بيه من سنة وهنعرف نقف علي رجلنا تاني ونبني حياتنا".
واختتمت كلامها: بحبك ومستنية يوم جوازنا واليوم اللي هنبني فيه عيلتنا ونجيب بنات وولاد ونعيش في تبات ونبات".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours