الجهاز يتراجع عن ضم حارس مرمى جديد.. و«جروس» يحذر من التفريط فى الفوز



دخل محمد عنتر لاعب الزمالك، فى أزمة مع الجهاز الفنى للفريق بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء، والتمسك بالوجود فى التشكيل الأساسى للفريق خلال الفترة المقبلة، مهدداً بترك الأبيض والبت فى أحد العروض التى أمامه حالياً.
وقابل أمير عزمى مجاهد، المدرب المساعد، غضب اللاعب بعقد جلسة معه طالبه فيها بالتركيز خلال الفترة المقبلة للعودة لتشكيل الفريق، فيما شدد «عنتر» على الحصول على الفرصة كاملة فى المشاركة مثل باقى اللاعبين، وهو ما تفهمه المدرب، ووعده بنقل أمره للجهاز الفنى بقيادة جروس.
فى سياق مختلف، تراجع جهاز الزمالك عن طلب ضم حارس مرمى جديد فى الميركاتو الشتوى المقبل لعدم الحاجة لذلك فى ظل وجود الثنائى محمود جنش وعماد السيد، والحارس الشاب عمر صلاح الذى رفضت إدارة الكرة رحيله عن صفوف الفريق رغم العروض العديدة التى وصلت إليه مؤخراً.
من ناحية أخرى استقر مسئولو القلعة البيضاء على اتخاذ كل الطرق القانونية ضد بعض المنتحلين لشخصيات لاعبين وأعضاء بمجلس الإدارة من خلال صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى لا تخص أحداً بالنادى، ومن بينها صفحات تحمل اسم فرجانى ساسى وإسماعيل يوسف، وسيتم تكليف الإدارة القانونية بالنادى بتقديم بلاغ للنيابة العامة للحفاظ على هيبة الكيان الأبيض والمنتمين إليه.
من جانب آخر، يغادر أيمن حافظ، المنسق العام للفريق اليوم الخميس، القاهرة متجهاً إلى تشاد لتجهيز إجراءات استقبال البعثة البيضاء عند وصولها استعداداً لمواجهة القطن التشادى فى الرابعة من عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة والثالثة عصراً بتوقيت تشاد بإياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد حسم مباراة الذهاب بسبعة أهداف نظيفة بملعب بتروسبورت.
ومن المنتظر أن تغادر البعثة غداً الجمعة، ويترأسها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة حيث تلقى مسئولو الأبيض تأكيدات من مسئولى السفارة المصرية فى تشاد بشأن ظروف الطقس بالبلاد، وأن الأجواء جيدة ومشمسة ولا توجد أمطار، كما أن الأحوال الأمنية مستقرة، فيما شهدت التدريبات الأخيرة للفريق استمرار السويسرى جروس المدير الفنى للفريق فى تحذير اللاعبين من التفريط فى الفوز بلقاء العودة، وطالبهم بنسيان مباراة الذهاب بكل ما فيها لتحقيق نتيجة طيبة ترفع من معنوياتهم خلال الفترة المقبلة المطالب بها الفريق بالحفاظ على صدارة البطولة المحلية.
Share To:

Post A Comment: