أبدي نادي الزمالك، إهتمامه بضم الدولي الكاميروني《جوناثان أنجويم》المدافع الأيسر لنادي الجونة



أبدي نادي الزمالك، إهتمامه بضم الدولي الكاميروني《جوناثان أنجويم》المدافع الأيسر لنادي الجونة، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بعد تقديم مستوي متميز مع فريقه هذا الموسم ببطولة الدوري.
وينتظر الزمالك تطبيق قرار إعتبار لاعبي شمال إفريقيا كمحليين الصادر من اتحاد شمال إفريقيا، للتعاقد مع لاعب الجونة في يناير المقبل، لتدعيم الجبهة اليسري للفريق، بعد إقتناع إدارة النادي بالإضافة إلي السويسري "جروس" المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعب بعد متابعته في العديد من المباريات هذا الموسم.
وكشف وكيل اللاعب عن وجود عرض أوروبي وصل بالفعل خلال هذه الأيام، ويتم مناقشته حالياً مع نادي الجونة".
وقال "إسلام سراج" في تصريحات : " علمنا مؤخراً بإهتمام الزمالك لضم "جوناثان"، ولكن دون وجود عرض رسمي ومفاوضات جادة يعتبر كل شئ وهمي".
وتابع: "كيف ننتظر وجود مفاوضات من نادي الزمالك، تتوقف علي إعتبار لاعبي شمال إفريقيا كمحليين، وهو قرار لن يطبق بنسبة كبيرة، نحن نعمل علي ما هو متواجد علي أرض الواقع".
وأضاف: "العرض الحالي من أحد الأندية التركية، التي تتابع اللاعب منذ إنضمامه للجونة، وهناك تواصل حالياً بين نادي الجونة والفريق التركي من خلالي للإتفاق علي كافة التفاصيل قبل إرسال عرض رسمي".
وأكمل: "المفاوضات بين الطرفين وصلت لمراحل متقدمة جدا، وربما المقابل المادي هو ما سيفصل إتمام الصفقة، وسنعقد جلسة أخيرة هذا الأسبوع وسيتم حسم كل شئ".
وعن سؤال، هل النادي التركي من أندية الدرجة الأولي أم الثانية أجاب: "النادي من أندية الدرجة الأولي، ومعروف من جانب الجماهير في مصر، وللعلم عرض النادي التركي لـ"جوناثان" ليس الوحيد، هناك عدة أندية ترغب في ضمه ولكن العرض التركي هو الرسمي حتي الأن".
الدولي الكاميروني《جوناثان أنجويم》 صاحب الـ٢٧ عاماً، انتقل لنادي الجونة مطلع هذا الموسم، وقدم أداء متميز خلال مشاركته بقميص الفريق الساحلي، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية المصرية علي رأسهم نادي الزمالك.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours