«وحيد» يوقع على انتقاله للأحمر بمقابل مادى فقط.. والنادى الفيومى عن رفض مبادلة «رحيل وجابر»: مستواهم عادى اللاعب يطالب إدارة النادى التركى بالموافقة.. والمدير الرياضى: لا نفكر فى التفريط به ومصيره فى يد رئيس النادى



أنهى نادى بيراميدز ثانية صفقاته لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بضم البوركينى إيريك تراورى، لاعب المقاصة، لمدة 5 سنوات، فى صفقة أعلن النادى أن قيمتها وصلت إلى 35 مليون جنيه مصرى، أو ما يعادل 2 مليون دولار.
وقال مصدر بالمقاصة: «بيراميدز تفوق على النادى الأهلى من الناحية المالية، حيث قدمت إدارة الأحمر عرضاً قيمته 18 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحمد حمدى، لاعب خط الوسط، لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى أن رغبة اللاعب لعبت دوراً فى حسم الصفقة، حيث عرضت إدارة بيراميدز على اللاعب مليون دولار فى الموسم».
ونفى مجلس إدارة النادى الفيومى أن تكون الصفقة تمت دون الرجوع إلى الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف، وشدد على أن هناك اتصالات جمعته برئيس النادى محمد عبدالسلام، وأكد له أنهم سيتعاقدون مع لاعب على نفس المستوى.
على جانب آخر، أكد مصدر داخل إدارة النادى الفيومى أن صفقة انتقال محمود وحيد اقتربت من الحسم بشكل نهائى، بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله للنادى الأحمر، وشدد المصدر على أن الصفقة ستكون بمقابل مالى فقط، دون الدخول فى أى صفقات تبادلية، وأضاف المصدر: «كنا نريد أحمد الشيخ مقابل محمود وحيد، ولكن بعد رفض إدارة الأهلى التفريط فى اللاعب والتمسك باستمراره قررنا التفاوض بمقابل مادى فقط».
وتابع: «لا يوجد لاعب فى الأهلى حالياً يتناسب مع طلبات الجهاز الفنى للتعاقد، أغلبهم مستواهم عادى، حيث رفض طلعت يوسف التعاقد مع صبرى رحيل وميدو جابر بسبب ابتعادهما عن المشاركة الأساسية منذ بداية الموسم، وننتظر موقف عمرو جمال، مهاجم الأهلى، وسنبحث التعاقد معه مجاناً فى حال قررت إدارة الأحمر التنازل عنه وعدم قيده فى قائمة الفريق فى يناير المقبل».
وتمسك المجلس باستعادة إسلام جابر، صانع ألعاب الفريق المعار للداخلية إلى نهاية الموسم الحالى، والذى انضم إلى صفوف المنتخب الوطنى فى الفترة الأخيرة، وتألق بشكل كبير، وهو ما جعل الأندية الكبرى تضع اللاعب فى حساباتها، وأبرزها الإسماعيلى.
Share To:

Post A Comment: