إحالة «الطويلة» للجنة الانضباط.. وتجميد وليد صلاح الدين مباراتين



قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، فى سرية تامة، استبعاد الحكم إبراهيم نورالدين، من إدارة مباريات الدورى، وإيقافه لفترة بعد جملة الأخطاء التى وقع فيها خلال مباراة طلائع الجيش والنجوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى، وتأثيرها فى نتيجة المباراة التى فاز فيها الطلائع بهدفين مقابل هدف، بعدم احتساب ركلتى جزاء لصالح النجوم، واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للطلائع.
واتفق عصام عبدالفتاح مع أعضاء لجنة الحكام على أن أى حكم سيكرر نفس الأخطاء ولن يطور من نفسه، سيتم استبعاده لفترة معينة من إدارة المباريات، لحين معالجة أخطائه والوقوف على سلبياته، وهو ما سيحدث مع إبراهيم نورالدين، الذى سيتم استبعاده من إدارة مباريات الدورى الممتاز لفترة حتى يستعيد تركيزه مرة أخرى، خاصة أنه ليس الخطأ الأول للحكم هذا الموسم.
من جانبه طالب محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل، لجنة القيم باتحاد الكرة بالتحقيق مع إبراهيم نورالدين، وأكد أن أخطاءه أمام الطلائع كانت متعمدة، ووصفه بالمغرض. وأكد رئيس النادى أن اللاعبين يتم عقابهم فى حالة الخطأ، وهو ما يجب أن يتم مع الحكام أيضاً، وتكون العقوبات معلنة، خاصة أن أخطاء الحكام التى تؤثر فى نتائج المباريات تتسبب فى خسائر مالية كبيرة للأندية.
ورداً على هجوم رئيس نادى النجوم، قررت لجنة المسابقات إحالته إلى لجنة الانضباط بالجبلاية، لما بدر منه خلال مباراة فريقه، أمام طلائع الجيش فى الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
وفى سياق مختلف، قررت لجنة المسابقات إيقاف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادى الاتحاد مباراتين للإدلاء بتصريحات ضد الحكام بوسائل الإعلام عقب مباراة فريقه أمام المقاولون فى الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى.
Share To:

Post A Comment: