«معلول» غاضب بسبب تدعيمات الجبهة اليسرى.. «زكريا» يطلب المشاركة أمام النجوم خوفاً من الاستبعاد الأفريقى.. والفريق يواصل تدريباته



يدرس النادى الأهلى إعارة النيجيرى جونيور أجايى خلال انتقالات يناير المقبل بعد عودته للتدريبات الجماعية بشكل تدريجى وتعافيه من إصابة الركبة خلال الأيام الأخيرة، حيث يأمل النادى فى تمكّن اللاعب من المشاركة خلال الفترة المقبلة حتى يتحصل على العروض المناسبة التى تمكنه من استعادة مستواه.
وأفاد تقرير طبى خاص بحالة أجايى أن النيجيرى لن يظهر بمستواه المعهود خلال الفترة المقبلة وربما تحدث مضاعفات بسبب ضغط المباريات الذى سيقبل عليه المارد الأحمر ما قد يعرضه للإصابة من جديد، ومن الأفضل وفق التقرير اختباره فى فترة الإعارة للتأكد من جاهزيته بشكل كامل، ثم بعد ذلك يتم الاستعانة به ضمن صفوف الفريق.
من ناحية أخرى، أعرب التونسى على معلول لمقربين منه عن اندهاشه وغضبه من رفض مسئولى الأحمر العروض التى وصلته على مدار الموسمين الحالى والماضى قبل تعرضه للإصابة، والبحث عن بديل له فى الوقت الحالى بعد إصابته من خلال التفاوض مع حسين السيد من أجل عودته وقطع إعارته مع الاتفاق السعودى، إلى جانب الحصول على توقيع محمود وحيد ظهير أيسر مصر للمقاصة.
فى سياق مختلف، طلب مؤمن زكريا المشاركة فى مباراة النجوم المقبلة بالدورى الممتاز بعد تعافيه من إجهاد الخلفية وتأكد جاهزيته للمباراة وخوضه للتدريبات خلال الأيام الماضية بشكل طبيعى.
ويرغب «مؤمن» فى استعادة مستواه وتألقه المعهود من الأهلى خلال الموسمين الأخيرين، خاصة أنه يعد من أبرز نجوم المارد الأحمر قبل أن يتم تجميده بسبب أزمة تجديد عقده التى انتهت مؤخراً، ويخشى «زكريا» من عدم قيده فى القائمة الأفريقية، خاصة أن الأحمر لا يزال يتفاوض مع عدد من الصفقات المميزة والتى من المقرر أن يتم إضافتها للقائمة الأفريقية فى يناير المقبل، ويحاول «زكريا» الوجود بشكل أساسى من أجل حجز مكانه بالقائمة.
من ناحية أخرى، يواصل فريق النادى الأهلى تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة النجوم فى الدورى الممتاز، محذراً لاعبيه من الاستهانة بالمنافس خاصة أن النجوم استطاع هزيمة الزمالك هذا الموسم ويقدم مستويات طيبة للغاية رغم كونه أحد الفرق الصاعدة حديثاً هذا الموسم.
فى سياق آخر، ابتعد الدنماركى مايكل لاودروب عن دائرة المرشحين لتدريب الأهلى لخلافة الفرنسى باتريس كارتيرون بعدما تم عرضه على مسئولى المارد الأحمر خلال الساعات الماضية.
وكشف مصدر بالأهلى لـ«الوطن»، أن لاودروب كان ضمن المرشحين لتدريب الأهلى، حيث تم عرضه على رئيس النادى محمود الخطيب بعد فشل المفاوضات مع الإنجليزى ستيف بروس، إلا أنه تلقى عرضاً قوياً من أحد الدوريات الأوروبية ووافق عليه.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours