أعلن نادي مانشستر يونايتد صباح اليوم عن رحيل مدرب الفريق جوزيه مورينيو موجهًا له الشكر



أعلن نادي مانشستر يونايتد صباح اليوم عن رحيل مدرب الفريق جوزيه مورينيو موجهًا له الشكر على ما قدمه للنادي خلال فترة توليه المهام الفنية للشياطين الحمر.
ورصدت الصحف البريطانية أبرز المرشحين لخلافة مورينيو في قلعة الأولد ترافولد وهم كالتالي:
زين الدين زيدان
يعد الفرنسي ذو الأصوب الجزائرية أحد أبرز المرشحين للخلافة مورينيو، حيث تمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات متتالية رفقة ريال مدريد.
أنطونيو كونتي
ربما يكون تواجد المدرب الإيطالي متاحا حاليا حلا مثاليا لتعاقد إدارة مانشستر يونايتد مع المدرب الإيطالي.
ماسيميليانو أليجري
يعد مدرب يوفنتوس الحالي من ضمن المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد خلفا لمورينيو.
ريان جيجز
يمتلك أسطورة مانشستر يونايتد السابق خبرة كبيرة منذ أن كان مساعدًا في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة من عام 2014 إلى عام 2018، ويقود حاليا منصب المدير الفني لمنتخب ويلز.
ليوناردو جارديم
يعد جارديم أحد أبرز المرشحين أيضا لقيادة مانشستر يونايتد، في ظل تواجده متاحا حاليا، كما انه يعد صاحب ثورة موناكو والذي استطاع التتويج باللقب موسم 2016، 2017.
لوران بلان
مع رحيل مورينيو يمكن أن يجد بلان الفرصة سانحة أمامه لتدريب الشياطين الحمر، حيث ذكرت صحيفة ديلي ميل أنه يأتي في مقدمة الأسماء المطروحة على طاولة إدارة مانشستر يونايتد لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو.
ماوريسيو بوكتينيو
ورغن نفيه وجود مفاوضات مع مانشستر يونايتد لخلافة مورينيو، إلا أن المدرب الأرجنتيني مرشح بقوة لخلافة مورينيو في تدريب الشياطين الحمر.
أولي جونار سولسكاير
أكدت صحيفة «ديلي تيليجراف»، أن النرويجي «أولي جونار سولسكاير»، هو الأقرب لتدريب مانشستر يونايتد، حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم تعيين مدربًا دائمًا، للفريق مطلع الموسم المقبل».
وسيضطر نادي مانشستر يونايتد إلى دفع 18 مليون جنيه إسترليني حال إقالة المدرب البرتغالي، وسيرتفع ذلك المبلغ إلى 22.5 مليون جنيه إسترليني إذا تم ذلك الأمر ومانشستر مازال يتنافس في دوري الأبطال أو تواجد في إحدى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours