الإدارة توافق على إعارة المهاجم المغربى.. المدير الفنى يرفض «تراورى» و«فوافى».. ووعد خاص برحيل محمود علاء نهاية الموسم.. وأمير مرتضى يجتمع بـ«حافظ» لتوزيع الاختصاصات



استقر المغربى حميد أحداد، مهاجم فريق الزمالك، على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب خروجه من حسابات السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، واستبعاده من حساباته بشكل نهائى.
واجتمع الجهاز الفنى للفريق باللاعب أكثر من مرة، وطالبوه بضرورة الصبر والانتظار، والتأكيد على ثقتهم فى قدراته، إلا أنه رفض، خاصة أنه حصل على وعود كثيرة من قبَل الجهاز ولم يتم تنفيذها، فى الوقت الذى ترفض فيه إدارة الزمالك التفريط فى خدماته بشكل نهائى، وتمسكوا بإعارته فقط، وسيتم عقد جلسة نهائية مع المدرب لحسم موقف اللاعب بشكل نهائى.
فى سياق مختلف، شهدت الأيام الماضية خلافات داخل المجلس بسبب عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق أهلى جدة السعودى الحالى، والأهلى السابق، حيث أعلن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادى، أنه لا توجد أزمة فى انضمام اللاعب لصفوف الفريق الأبيض فى يناير المقبل، فيما رفض البعض داخل المجلس الفكرة من الأساس، وشددوا على أن الفريق ليس فى حاجة له لوجود أكثر من لاعب مميز فى مركزه، واستشهدوا برأى «جروس»، المدير الفنى الرافض للاعب، إلى جانب أن التعاقد معه بمبلغ مالى كبير سيخلق فتنة داخل الفريق، النادى فى غنى عنها فى ظل الانتصارات التى يحققها الأبيض ببطولة الدورى فى الفترة الأخيرة وتربعه على عرش المسابقة المحلية.
فى سياق آخر، رفضت إدارة الكرة بالنادى فكرة إعادة أى مهاجم من المعارين فى يناير المقبل لعدم القناعة الكاملة بمستواهم، وشهدت الساعات القليلة الماضية عرض كل من «تراورى» و«فوافى»، ثنائى المقاصة، على الزمالك لضم أحدهما، وتحفظ الجهاز الفنى على ضمهما لحاجته لوجود مهاجم صريح بصفوف الفريق.
من ناحية أخرى، عقد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، جلسة مع أيمن حافظ، المنسق العام، لتوضيح الاختصاصات منعاً للتعارض، وشدد «أمير»، خلال الجلسة، على أنه لا توجد خلافات مع «حافظ»، وأن مصلحة النادى هى الأهم، كما اجتمع نجل رئيس النادى مع محمود علاء، مدافع الفريق، على هامش أحد التدريبات الأخيرة وأكد له أن المجلس لم ولن يفرط فى خدماته نهائياً، وعليه الاستمرار فى حالة التركيز التى يعيشها، ولا يستمع إلى وكلاء اللاعبين، وأن رحيله مرفوض نهائياً فى يناير المقبل، مع وعد بالموافقة على احترافه نهاية الموسم حال تلقيه العرض المناسب.
Share To:

Post A Comment: