يأمل فريق ليفربول في تحقيق الثلاث نقاط، أملًا في تعزيز صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لاسيما وأن الفريق الإنجليزي الكبير يحتل الصدارة



تترقب جماهير فريق ليفربول، المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع فريقي «الريدز» ونيوكاسل، مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من «البريميرليج».
ويأمل فريق ليفربول في تحقيق الثلاث نقاط، أملًا في تعزيز صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لاسيما وأن الفريق الإنجليزي الكبير يحتل الصدارة حاليًا برصيد 48 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، والذي يمتلك في رصيد 44 نقطة حتى الآن.
وسبق وأن شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، ومعشوق جماهير «الريدز» الأول أمام نيوكاسل في 3 مواجهات من قبل، كانت جميعها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وخاض «صلاح» مباراتين أمام نيوكاسل بقميص ليفربول، ولقاء وحيد بقميص تشيلسي، نجح خلالها في تسجيل هدفًا وحيدًا، ولم يصنع أي أهداف.
وتمكن الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا من تسجيل هدفه الوحيد في شباك نيوكاسل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ 29 من «البريميرليج» الموسم الماضي، في المواجهة التي انتهت لمصلحة «الريدز» بهدفين نظيفين.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours