انقسام حول مصير «فضل وغالى».. «عرابى» الأقرب للرحيل.. و«يوسف» يكثف جلساته النفسية قبل مواجهة جيما الإثيوبى.. والفريق فى معسكر مغلق غداً.



وجد اتجاه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، باستقدام المدير الفنى الإنجليزى ستيف بروس لتدريب الفريق خلفاً للفرنسى المقال باتريس كارتيرون، معارضة قوية من جانب أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع الذى عُقد مساء الاثنين بمقر النادى بالشيخ زايد، مما عطل بشكل كبير الإعلان الرسمى عن تعيين المدرب، وبات الاتجاه الأقرب إعادة النظر فى القرار والتراجع عنه، رغم وصول المفاوضات لمراحل متقدمة للغاية.
وأمام انقسام مجلس الأهلى حول بروس، تقرر الاتجاه لعدد من الخيارات الأخرى من أجل دراسة الأفضل من بينها وحسم التعاقد معها بشكل سريع وإعلان الأمر من جانب رئيس النادى محمود الخطيب عقب الوصول لاتفاق رسمى، حسبما أعلن مسئولو الأحمر عقب اجتماع مجلس الإدارة مساء الاثنين.
وقال مصدر بالأهلى، ، إن هناك 3 سير ذاتية لمدربين تتم المفاضلة بينهم فى الوقت الحالى لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأحمر الفترة المقبلة، على أن يستمر «الخطيب» فى الإشراف على هذا الملف وإعلان نتائجه فور الانتهاء منه.
ولم يخرج اجتماع مجلس إدارة الأهلى بأى قرارات تخص فريق الكرة بسبب الانقسام حول «بروس»، فيما لم يتم الإعلان عن مصير لجنة التعاقدات وحسم مصير الثلاثى حسام غالى ومحمد فضل وهيثم عرابى حتى الآن، إلا أن مصدراً بالإدارة الحمراء كشف،، أن الاتجاه الأقرب هو التراجع عن قرار تعيين عرابى بإدارة التعاقدات، لكن حتى الآن لم يتم الوصول لصيغة الإعلان عن القرار حتى لا يتم وضع المجلس فى حرج أمام الجماهير بالتراجع فى قرار تم اتخاذه قبل فترة قصيرة للغاية، فيما ساد الانقسام داخل المجلس حول مصير الثنائى «فضل وغالى» حتى اللحظة، وإن كانت فرص الأخير قوية للاستمرار من أجل استكمال حسم الصفقات التى بدأها بضم الثنائى محمد محمود لاعب وادى دجلة ومحمود وحيد لاعب مصر المقاصة.
من ناحية أخرى يكثف الجهاز الفنى، بقيادة المدرب المؤقت محمد يوسف، من جلساته النفسية والتحفيزية مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة جيما، بطل إثيوبيا، يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بعد رفض الأمن إقامة اللقاء بالقاهرة، فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، مطالباً اللاعبين بتحقيق فوز مريح يضمن للأهلى التأهل وحسم الأمور من مصر قبل السفر لإثيوبيا، تحسباً لوجود أى ظروف معاكسة، مثل درجة الحرارة وأرضية الملعب، وغيرها من الأمور التى قد يلقاها الأحمر فى الخارج.
كما طلب المدير الفنى للأهلى من إدارة النادى العمل على طبع أكبر عدد من التذاكر للقاء من أجل ضمان حضور جماهيرى كبير من أجل مؤازرة اللاعبين، فيما استقر جهاز الأحمر على الدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية غداً الخميس استعداداً للقاء بقائمة اضطرارية بسبب الغيابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة.
Share To:

Post A Comment: